القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة باتل كراوند للاندرويد Battleground

اذا كنت تبحث عن افضل العاب الاكشن والاثارة لاجهزة الاندرويد فانت في المكان الصحيح اللعبة الشهيرة جدا على اجهزة الحاسوب واجهزة الكونسل التي اصبحت من اشهر الالعاب واكثر الالعاب استخداما واكثر لعبة يتواجد بها الاعبين وايضا افضل طريقة للعب لعبة قتالية اون لاين مع اصدقائك هي لعبة باتل جراوند  Battleground هذه اللعبة خلال فترة قصيرة جدا اشتهرت واصبحت افضل الالعاب .

تحميل لعبة باتل جراوند


والخبر السار اخيرا هذه اللعبة اصبحت متاحة على اجهزة الاندرويد حيث انها كانت متوفرة فقط على اجهزة pc والكونسل ويمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على جهازك رابط تحميل اللعبة : باتل كراوند

رابط تحميل لعبة باتل جراوند


نظام اللعبة يعتمد اكثر شي على الاون لاين واللعب الجماعي حيث يجب قتل اكبر عدد من الاعداء مع اصدقائك حتى تنتصر في اللعبة ويرتفع مستواك داخل اللعبة حيث يمكنك شراء الاسلحة وتطوير الاعب ومهاراته في اللعبة .

اللعبة من منظور الشخص الثالث ويوجد فيها العديد من الخرائط والاسلحة تعد لعبة باتل كراوند من افضل الالعاب التي سوف تلعبها في اجهزة الاندرويد , وهذه صورة من داخل اللعبة .

باتل جراوند

تعمل لعبة باتل كراوند على اجهزة الاندرويد الحديثة ووصل عدد مثبتين اللعبة الان الى 50 مليون تحميل للعبة من جوجل بلاي فقط كما انه يمكنك شراء العديد من الامور داخل اللعبة لان اللعبة مجانية عند التحميل اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم لاتنسوا مشاركة الموضوع .
reaction:

تعليقات