القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء صفحة اعادة توجيه لجميع الروابط الخارجية في بلوجر

في موضوع اليوم سوف نتحدث ضمن قسم بلوجر في المدونة وهو عن كيفية انشاء صفحة اعادة توجيه لجميع روابط موقعك دفعه واحدة وليس رابط رابط فقط سوف يكون شامل لجميع الروابط القديمة والحديثة عن طريق صفحة يتم انشائها في بلوجر سوف تظهر عندما يضغط الزائر على اي رابط خارجي ضمن المدونة وايضا سوف تعود عليك بالنفع لانك يمكنك وضع اعلانات ادسنس لزيادة الارباح في صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية في بلوجر .


صفحة اعادة توجيه بلوجر

طريقة انشاء صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية في بلوجر 

سوف تذهب الى بلوجر وبعدها الى الصفحات وبعدها تقوم بانشاء صفحة جديدة في بلوجر هذه الصفحة سوف نقوم بانشائها من اجل اعادة التوجيه لجميع الروابط الخارجية .


بعد انشاء الصفحة الجديدة تحتاج الان الى تعيين رابط للصفحة يتناسب مع اعادة التوجيه كما تعلمون ان الروابط في الصفحات التابعه لبلوجر يتم عملها بشكل تلقائي وهي لاتدعم العربية لذالك سوف تقوم بالتالي سوف تنشأ الصفحة وتكتب كلمة redirect في عنوان الصفحة وفي المحتوى وتقوم بنشر الصفحة سوف تلاحظ الرابط كالتالي عند فتح الصفحة .


بعدها تتوجه الى الصفحات من جديد وتقوم بالتعديل على الصفحة نفسها التي قمنا بانشائها وتقوم بحذف الكلمة التي كتبناها في العنوان وفي الصفحة وبعدها تتوجه الى HTML في الصفحة نفسها .



سوف تقوم باضافة الكود التالي في الصفحة وباقي الاكواد سوف تجد جميع الاكواد موجودة في الملف التالي وكيفية اضافتها الى موقعك من اجل انشاء صفحة اعادة توجيه للروابط الخارجية  .

حمل الاكواد من هنا 

اقرأ ايضا : 

اتمنى ان يكون الشرح نال اعجابكم وقد تمت بنجاح معكم عمل صفحة اعادة توجيه لجميع روابط المدونة في بلوجر واذا اردت اضافة اعلان ادسنس انسخ الشفرة وضعها في المكان المناسب ضمن الكود الشرح موجود ايضا في الملف .
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكر لكم و قيد التجريب

    ردحذف
  2. قمت بتركيب الاسكربت لكنه يعمل اعادة توجيه لكل المدونة من عناوين وقوائم وتسميات فما الحل

    ردحذف

إرسال تعليق