القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المدونات العربية المختصة بالمجال التقني 2018

في الوقت الحالي اصبح هناك انتشار كبير للمدونات التقنية لان هذا المجال واسع جدا ولكن قليل من في هذا المجال يقدم شي مميز له فالعديد من المدونات تفكر فقط بالربح دون تقديم محتوى مفيد للزائر وحلول مشاكل للزوار همهم الوحيد الربح فقط وهذا مايسبب بفشل معظم المدونات , فاذا كنت تبحث عن مدونات لتأخذ منها معلومات مفيدة بالفعل وباللغة العربية فتابعنا في هذا الموضوع هذه المدونات التي سوف اقدمها لكم هي تعبر عن رأي الشخصي فقط ولا تعتمد على اي احصائيات او تقيمات من مواقع اخرى .

مدونات عربية تقنية

افضل المدونات العربية في عام 2018 

سوف اقدم لكم مجموعة من المدونات عالية الجودة وفيها محتوى مفيد لك وسوف يساعدك على تطوير نفسك وزيادة معلوماتك التقني في معظم مجالاته .

مدونة هاني حسين 

تعتبر من افضل المدونات برأيي الشخصي حيث تقدم محتوى عالي الجودة في الربح من الانترنت وكورسات عربية مفيدة جدا في التسويق الالكتروني وتسويق المنتجات وادارى مواقع التواصل وحملاتك الاعلانية في الفيس بوك وجوجل ادورد فعلا هذه المدونة تستحق ان تطلع عليها وعلى المحتوى الذي فيها .

افضل المدونات العربية 2018


رابط المدونة : هاني حسين 


مجله امناي 

احدى افضل المدونات العربية في ريادة الاعمال والاخبار التقنية والتسويق الالكتروني والجولات الذكية تمتاز هذه المدونة بمقالاتها عالية الجودة حيث صاحب هذه المدونة هو امناي افشكو وهو افضل المدونين العرب المعروفين في منتدى ترايدنت العربي الشهير سوف تجد فيها مقالات مفيدة جدا تستحق الاطلاع عليها بالفعل .

مواقع عربية 2018


رابط الموقع : مجله امناي 

مدونة تقني فور

من المدونات المعروفة في المجال التقني تمتاز بحصريه مقالاتها والفائدة الكبيرة منها تقدم لك مواضيع في شتى المجالات التقنية مثل بلوجر و قوالب بلوجر معربة ومقالات في السيو وفي الاندرويد والهواتف الذكية وامور اخرى عليك زيارة هذه المدونة اذا كنت من محبي العالم التقني سوف تعجبك كثيرا سوف تجد فيها تصميم جذاب للموقع وسلاسة في التصفح ومتعة في قرائة المقالات .

افضل مدونات تقنية 2018

 
رابط المدونة : تقني فور 

الخاتمة 

اذا كنت من محبي المواقع التقني وقرائة المقالات عالية الجودة والتي سوف تحصل منها على معلومات حقيقية حيث ان هذه المدونات ليس همها الوحيد هو الربح بل تقديم فائدة حقيقة للزائر لن تندم على تصفحك لهذه المدونات .
reaction:

تعليقات