القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق أين جوالي للعثور على الهاتف إن ضاع منك

تطبيق أين جوالي  هو يتم إستخدامه عندما تسهو عن هاتفك وتفقد المكان الذي كان فيه نتيجة النسيان، يتم إستخدام هذا البرنامج في مكان قريب منك وفي محيط المكان الذي أنت فيه وليس على مدى بعيد، يساعدك هذا التطبيق في البحث عنه وإيجاده عن طريق التصفير له وعلى بعد 100 متر ومن ثم سيقوم الهاتف بإصدار صوت عالي يقول لك أنا هنا، هذا التطبيق مجاني تماماً ولا يأخذ عة تخزين عالية كما أنه يعمل بشكل طبيعي في الخلفية وأنت يمكنك أن تمارس مهامك العادية مع أي تطبيق تريده.

تطبيق اين جوالي


أين جوالي يواجه مشاكل ‘ن ضاع في مكان به ضوضاء وصوت مرتفع جداً، لذلك عليك أن تقوم بالتصفير بصوت مرتفع جداً حتى يتعرف الجوال على صوت الصفير ويعطيك الإشارة بوجوده في هذا المكان،  وإن لم تفلح في رفع صوتك قم بإستخدام صافرة صناعية وهي بالطبع ستكون صوتها أعلى من حنجرتك لذا فهي الأفضل فليس الكل يقدر على التصفير وخاصةً الفتيات وضعيفات الصوت المرتفع.


عيوب تطبيق اين جوالي  للعثور على الهاتف إن ضاع منك




من ضمن العيوب التي به أنه يتعرف البرنامج على أي صوت صفير بسهولة في محيطه ويقوم بإصدار إشارة صوتية لهذا الصوت بغض النظر إن كنت أنت أم لا، علينا بالنصح بأن نقول للمستخدم بأن يغلق التطبيق إن كان الهاتف في يدك وتعرف مكانه جيداً.


مميزات تطبيق أين جوالي للعثور على الهاتف عند فقدانه



مميزات التطبيق أنه يعمل بكلمة سر تقوم بإضافتها أنت، كما يمكنك أن تقوم بتغيير النغمة كما أردت إن كان الصفير يزعجك، مع خاصية تكرار النغمة يوفر في الطاقة بشكل كبير ولا يستهلك من مساحة تخزين الهاتف الكثير، يعمل أين جوالي بدون إنترنت فلا حاجة بأن يكون هاتفك متصل بشبكة النت.

كيفية الحصول على تطبيق أين جوالي 




من خلال سوق بلاي يمكنك تحميل التطبيق مجاني مناسب لكافة هواتف الاندرويد، مساحة تخزين تبلغ 12 ميجابايت، تم تثبيت البرنامج من قبل مليون مستخدم، مناسب لمن يبلغ ثلاث أعوام فهو آمن، تحميل التطبيق من هنا.

reaction:

تعليقات