القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات لربح المال الحقيقي على هواتف الاندرويد

تقضي وقت كبير على هاتفك في ألعاب ما أو تصفح غير مجدي، قم بتحميل تلك الـ 5 تطبيقات على هاتفك الاندرويد ليكوت وقتك بالمال فهي تكسبك بعض الأموال مقابل القليل من المجهود فهي نفس ضغطت زر هاتفك لكن هذه المرة مقابل دفع الأموال، قبل شرح كل تطبيق منفرداً علينا التأكد أنه لا يوجد على الإطلاق أي برنامج يدفع لك المال مقابل لا شئ  لذلك نحن سنقدم لكم أكثر 5 تطبيقات مصداقية وتدفع لك المال.

5 تطبيقات لربح المال الحقيقي على هواتف الاندرويد

5 تطبيقات لربح المال الحقيقي على هواتف الاندرويد

هذه التطبيقات تعد الافضل ولن تجد افضل منها على اجهزة الاندرويد تعطيك ربح حقيقي وطرق دفع كثيرة متاحه وايضا دفع سريع وطرق الربح من هذه التطبيقات كثيرة وبافكار كثيرة اختر مايناسبك .

 Make Money



هو يدفع لك عبر حسابك على البايبال مقابل دعوة الأصدقاء وإستخدام الكود الخاص بك وعمل مهام يطلبها منك، والتي تكون في صورة إستبيانات أي إستطلاعات رأي، هو برنامج مجاني لكافة هواتف الاندرويد، يمكنكم تحميله من هذا الرابط.


ريواردنغ بانل



هي شركة خاصة بإنشاء إستطلاعات رأي على مستخدميها مقابل تزويده بنقاط فهناك إستبيانات عند إكمالها يتم مكافئتك بنقاط بين الـ100 نقطة وال55 نقطة وعند إكمال 200 نقطة تحصل على 10 دولار على حساب وان كارد وعند 220 نقطة يمكنك أن تقوم بشراء بضائع من على موقع جوميا ب200 جنيه مصري، غير ذلك تدخل سحب على 1000 نقطة  يتم وضعها في حسابك، تحميل التطبيق من هنا.


The Panel Station


هذا التطبيق لهواتف الاندرويد هو الأفضل من بين ال5 لأنه يعطي نقاط أكثر من غيره مقابل كل إستطلاع تقوم به، هو متاح في كافة البلدان العربية  تكون الإستبيانات عن المنتجات التجارية وعند إكمال ملف التعريف الخاص بك وهو عبارة عن معلوماتك التي تكون في صورة تاريخ ميلادك ودخلك وحالتك الإجتماعية والبلد التي تعيش فيها تحصل على 300 نقطة وعند إكمال 3000 نقطة تحصل على 9 دولار على حسابك على البايبال  ولا قلق من شأن النقاط فيمكن الحصول عليها في ثلاث أيام فقط، حمل التطبيق من هنا.


Curious Cat‏


يدفع لك عبر البايبال  عند وصولك إلى 100 نقطة أي واحد دولار وهذا للتأكد من مصدقيته، هو بإختصار تطبيق للإستطلاعات يأخذ رائيك في منتجات معينة حسب ما يتطلب السوق ذلك، للحصول على التطبيق من هنا.


WIZZO


كل ما عليك أن تلعب وتحصد الكثير من الجوائز النقدية هو تطبيق مخصص للألعاب فقط فهو يعمل على تسليتك وفي نفس الوقت إعطائك جوائز، يمكنك الحصول على التطبيق من هنا.
reaction:

تعليقات