القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة وبدون برامج حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك

ليس من البعيد أن كل من سبق له  و أن استخدم هاتف أندرويد في عالمنا العربي ، عند ما حاول تحميل تطبيق معين ظهرت له رسالة "هذا التطبيق غير متاح في بلدك" ، بعد ذلك استسلم وحذف من عقله فكرة تحميل التطبيق ، مع أنه توجد عدة طرق لحل هذا المشكل ، فمثلا يمكنك تحميل تطبيق VPN و إيهام متجر الجوجل بلاي أنك تستخدم المتجر من دولة أمريكة أو دولة أخرى ، أو في حالة لم تكن تحب تحميل تطبيقات إضافية أو كانت ذاكرة تخزين هاتفك لاتساعدك على ذلك ، فيمكنك استعمال هذه الطريقة ، حيث سنعرفك على كيفية تحويل حسابك على الجوجل بلاي الى حساب أمريكي بدون أي برامج .

حل مشكله هذا التطبيق غير متاح


بدون برامج حل مشكله هذا التطبيق غير متاح في بلدك



أول شيء يجب عليك فعله وقبل الدخول في أي تعقيدات قم بالتوجه الى الإعدادات ، ثم ادخل الى قسم التطبيقات ثم الى متجر الجوجل بلاي ، وقم بمحو ذاكرة التخزين المؤقت .


مشاكل سوق بلاي

الأن يجب علينا عمل شبكة افتراضية أمريكية خاصة بنا ونوهم متجر الجوجل بلاي أننا نستخدم التطبيق من أمريكا ولكن بدون تطبيقات ، حيث عليك التوجه الى الإعدادات مرة أخرى ، ثم اضغط على قسم المزيد ، واختر VPN ، بعد ذلك قم بالضغط على علامة الزائد الموجودة في الأعلى واملأ الفراغات بالمعلومات التالية .
اسم المستخدم : سميه ما شئت 
عنوان الخادم : us1.superfreevpn.com



قم بالضغط على حفظ ، بعد ذلك ستلاحظ أنه تم انشاء الشبكة بنجاح ، الأن ستحتاج للإتصال بهذه الشبكة قم بالنقر عليها وستطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور ، للحصول علي هذه المعلومات توجه الى هذا الموقع ، ثم ستجد جدول قم بأخد اسم المستخدم وكلمة مرور لأول خانة وهي United States .
كما قلنا ستقوم بإدخال هذه المعلومات عند الإتصال بالشبكة الإفتراضية الخاصة ، وهكذا ستقوم بالدخول الى متجر الجوجل بلاي كما لو أنك دخلت اليه أول مرة وستقوم بتحميل التطبيق الذي تريد بدون أي مشاكل .


نتمنى أن تكون قد استفدت من هذه التدوينة كما نتمنى أن تشاركها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، ونضرب لكم موعد في تدوينة جديدة ومفيدة إن شاء الله .

تحديث حل مشكله هذا التطبيق غير متاح في بلدك 


الان اصبح حل هذه المشكله اسهل كل ماعليك هو فتح vpn على دوله الولايات المتحدة وانشاء حساب جديد ومن ثم اضافة بطاقه ائتمانية بكل سهوله ويمكنك ايضا استخدام المتجر بواسطه vpn فقط ومن ثم اغلاقه لاتحتاج الى القيام بالخطوات التي قمت بها فوق لتفعيل الماركت الامريكي وحل مشكله هذا التطبيق غير متاح في بلدك .
reaction:

تعليقات