القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث الهاتف بنظام الاندرويد بثلاثة طرق يدوية

تحديث نظام الاندرويد من الامور المهمة جدا لانها تحمي جهازك من الاختراق وايضا تصلح بعض الثغرات الموجودة في النظام بشكل عام وايضا تحديث للواجهة والعديد من الامور وايضا يساعدك على تثبيت اخر التطبيقات والالعاب الموجودة في المتجر ولكن العديد من الاجهزة لاتجد فيها طرق التحديث او التحديث يكون فيها غير متاح سوف اشرح لكم ثلاثة طرق لتحديث نظام الاندرويد بشكل يدوي .


تحديث اندرويد


ثلاثة طرق تحديث الهاتف بنظام اندرويد

اذا كنت تريد تحديث الهاتف هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها تحديث اندرويد الى احدث نظام قد تكون الطريقة الاولى بالتحديد غير متاحة في جهازك لذالكسوف تحتاج القيام بالطرائق الاخرى اذا كان النظام متوفر تابع معنا .

الطريقة الاولى: تحديث الهاتف الى احدث اصدار .

هذه الطريقة سوف تتم من داخل الجهاز فقط ولن تحتاج الى امور اخرى فقط كل معليك هو القيام بالتالي : 

1- تفعيل الواي فاي 
2- الاتجاه الى الضبط 
3- حول الهاتف 
4- تحديث النظام 
5- تحديث الان 

اذا كان النظام يحتاج الى تحديث سوف تجد التحديث وتقوم بتثبيته فقط سوف يقوم هو بالبحث عن التحديثات وفي حال وجدها سوف يطلب منك اذن التثبيت .

الطريقة الثانية : تحديث الهاتف بواسطة الحاسوب .

سوف تحتاج الى برنامج تحديث الهاتف للجهاز على الحاسوب من اجل تثبيت النظام الجديد على جهازك Samsung Kies تحتاج الى ربط الهاتف بالحاسوب من اجل قيام البرنامج بالتعرف عليه سوف تحتاج الى كيبل USB اصلي حتى لاتحدث مشاكل وقد يطلب منك ادخال معلومات الهاتف .

تحديث نظام الجهاز



بمجرد ظهور اسم البرنامج في الهاتف هذا يعني ان الهاتف قد تعرف عليه هذا البرنامج تابع لاجهزة سامسونج فقط يمكنك تحميل برامج ادارة الهاتف للشركة الخاصه بجهازك , تقوم بالتحديث عن طريق الذهاب الى الادوات tools ثم تحديث سوف يبحث عن التحديثات ويثبتها على هاتفك .

الطريقة الثالثة : تحديث الهاتف عن طريق البوت الخاص بالجهاز 

هذه الطريقة من اكثر الطرق تعقيدا والاصعب تحتاج الى تنزيل رومات للهاتف الخاص بك باحدث اصدار ثم تقوم بتثبيته عن طريق واجهة البوت الخاصه بالهاتف وتحتاج ايضا الى كمبيوتر في هذه العملية من اجل اتمام عملية تحديث الهاتف بشكل كامل سوف تحتاج الى الشروحات التالية من اجل عملية تثبيت الرومات 


هذه الشروحات سوف تعلمك كيفية تثبيت النظام الجديد و تحديث الهاتف بنظام الاندرويد بهذه الطريقة تحتاج فقط الى خبرة بسيطة وايضا استخدم كيبل USB اصلي في هذه العملية واحذر اغلاق الحاسوب اثناء عملية تركيب الروم , اتمنا مشاركة الموضوع وانتظرونا في موضوع جديد .


reaction:

تعليقات