القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حقاً يمكنك الربح من تطبيقات أندرويد ؟

تلقيت رسالة من صديق علي واتس أب تطلب مني تثبيت تطبيق للربح عن طريق الاندرويد والتسجيل من خلال الكود الخاص به، ولكن السؤال الاّن هل يمكنك بالفعل الربح من خلال هذه التطبيقات وهل هو مفيد علي المدي البعيد؟ هذا السؤال يتكرر كثيرا والكل يعتقد ان هذه الامور ليست سوى خرافه ولايمكن الربح من الاندرويد .

هل يمكن الربح من تطبيقات الاندرويد


في موضوع اليوم سوف أكشف لك حقيقة معظم هذه التطبيقات وكيف يمكنك الربح من هواتف أندرويد بشكل فعلي.

هل بالفعل الربح من هذه البرامج حقيقي؟

أفكار تطبيقات الربح من على أندرويد متواجدة وبكثرة فهذا حقيقي ولكنها تلعب على خدعة الحماس فمن المؤكد أنك ستحصل على النقاط التي تعد الحد الأدنى لتحويلها إلى أموال في أول مرة بسهولة شديدة والتي على أغلب الظن ستكون ما بين 2 إلى 5 دولارات ليس أكثر.

اقرأ ايضا : 5 تطبيقات لربح المال من الاندرويد 

شخصياً جربت هذا من إحدى التطبيقات التي تحول النقاط إلي شحن لرصيد الهاتف فقمت بتجميع عدد النقاط الأول بسهولة شديدة في أقل من يوم واحد وبالفعل تم تحويل لي مبلغ 3 جنيهات مصري على هاتفي، ولكن في المرة الثانية اخذ الموضوع وقت أطول بكثير من المعقول فقمت بتجميع النقاط في شهر كامل وفي النهاية لم يرسل لي التطبيق الرصيد بحجة "عدم دعم الشبكة في التطبيق".


كيف يمكن الربح من أندرويد بشكل عام؟

بشكل عام يجب أن تقدم عمل ما لتحصل على أرباح حقيقية ليست مجرد 5 دولارات وكذلك الارباح ستكون أرباح مستمرة تدخل لك كلما قمت بتقديم هذا الشيء، فيمكنك العمل علي مواقع التواصل الاجتماعي، أو العمل على إنشاء تطبيقات أو تصميم خلفيات الهواتف أو حتى تقديم المساعدة التقنية.
هذه المهام يمكن أن تحصل عليها من خلال مواقع العمل الحر أو من خلال مواقع الخدمات المصغرة سواءً خمسات أو غيره من المواقع البديلة.

اقرأ ايضا : ربح المال من تطوير التطبيقات 

ولكن هذا لايعني ان جميع تطبيقات الربح عن طريق النقاط نصابه فهناك برامج كثيرة يمكنك الربح من خلالها مبالغ كبيرة جدا وخصوصا مع توفر خاصية الاحاله او الربح عن طريق دعوة الاصدقاء يمكنك مثلا انشاء فيديو تشرح فيه عن التطبيق وتضع الرابط الخاص بك سوف يشترك العديد من الاشخاص وسوف تربح انت شخصيا قمت بتجربه هذا الامر على برنامج فري ماي ابس ونجحت معي هذه الطريقة عندما قمت بنشر فيديو اشرح فيه التطبيق ويمكنك ايضا مشاركته في صفحتك على الفيس بوك والترويج للمنشور وايضا في جروبات الفيس بوك . هذا الامر مجدي فعلا ويمكنك الربح عن طريق تطبيقات الاندرويد لكن فقط عليك استخدام البرامج الافضل والاكثر ثقة اي انها يجب ان تكون معروفة ومشهورة .

إلي هنا يكون قد أنتهي هذا الموضوع لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتابة تعليق برأيك في الموضوع من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.
reaction:

تعليقات