القائمة الرئيسية

الصفحات

استعراض هاتف هواوي Huawei Nova 3 الجديد

أطلقت شركة هواوي هاتف خاص يحمل اسم Huawei Nova 3 الذي اثار جدل واسع في سوق الهواتف الذكية لهذا العام الذي زود بامكانات الذكاء الأصطناعي وقد لأطلقت شركة هواوي كذالك هاتف اخر يحمل نفس الأسم السابق هو Huawei Nova 3 وقد زود كلا الهاتفين بوظائف وخصائص مميزة مدعومة بخاصية الذكاء الأصطناعي,حمل كلا الهاتفين كاميرتين أحترافية أحدهما كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل و2  ميغابيكسل والأحدى خلفية بدقة 16 ميجابيكسل والتي تتيح الكاميرا الأمامية للمستخدمين من التقاط صور ذات جودة عالية بالأعتماد على أفضل التقنيات الحصرية والجديدة التي تم تطويرها حصريا.


استعراض هاتف هواوي Huawei Nova 3
استعراض هاتف هواوي Huawei Nova 3 الجديد


مميزات وعيوب هاتف Huawei Nova 3

يمتاز هاتف Huawei Nova 3 بالكثير من المميزات التي تعتبر مؤشر أيجابي للهاتف الى جانب بعض  المميزات السلبية ك عدم وجود غلاف واقي على الشاشة و غيرها .
يراعي عند تصميم اي هاتف المميزات التي يجب ان يحصل عليها الهاتف قبل طرحة في أسواق الهواتف الذكية ومن هذه المميزات التي يجب أن ينالها الهاتف هو التصميم,التصميم هو عنصر اساسي لأي هاتف ذكي الذي ينال أهتمام المستخدم قبل شراء أي هاتف حيث صمم هاتف Huawei Nova 3 لتوفير تجربة جديدة للمستخدم ومحسن وخصوصا مع أمكانية دعم كلا الهاتفين بخاصية الذكاء الأصطناعي والتي تتيح لرواد الهواتف الذكية من التقاط صور سيلفي محسنة بشكل كبير والتي تعتبر مؤشر أيجابي للهاتف.
أن فتح الهاتف من خلال بصمة الوجه هو مايميز الهاتف وخصوصا دعم الهاتف لخاصية الشحن السريع مع عدم أمكانية تغيير البطارية بواسطة المستخدم هو أمرء سيئ له.

مع أمكانية كون الهاتف غير مقاوم للماء ياتي الهاتف بشاشة رائعة حيث تحتل مساحة 84% الى جانب وجود مستشعرات الأشعارات ومستشعر أخر مصمم بتقنية Face ID لفتح الهاتف من خلال الوجه,وكتجربة جديدة للشركة 111 فانه يوجد تطور كبير وملحوظ في هواتف هواوي الأخيرة التي تتصدر اسواق الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

reaction:

تعليقات