القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رواق يساعدك في التعلم عبر الانترنت بشهادات معتمدة

منصة رواق هي منصة تعليمية عربية تقوم بتوفير مقررات دراسية ومواد أكاديمية مجانا ويقوم بتقديم هذه المقررات والمواد مجموعة من نخب المحاضرين والمحاضرات الجامعيين العرب ومجانا، وذلك عن طريق الويب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث يمكنك في منزلك التعلم وأخذ شهادات معتمدة.
رواق للتعلم عبر الانترنت

حيث أن منصة رواق تعمل كوسيط بين الأشخاص المحبين للمعرفة والعلم والتعلم وبين ناشري العلم وهم الأشخاص الأكاديميين العرب وأيضا المحاضرين في الجامعات من مختلف أنحاء العالم العربي، فكل ما هو عليك عزيزي القارئ سوى التسجيل في منصة رواق وبعد الحصول علي حسابك بها تستطيع التجول بين المقررات الذي توجد في رواق، كما يمكنك الإختيار المقرر الذي تريد الإنضمام إليه من أجل الدراسة مجانا والحصول علي شهادة معتمدة.

تحتوي منصة رواق علي محاضرات مرئية وهي يقوم فيها المحاضرين الشرح بالصوت والصورة بجودة عالية للطلاب وذلك من أجل تشجيع الطلاب على المشاهدة والمواصلة، يوجد بالمنصة أيضا تمارين تفاعلية وذلك لكي يتم التأكد من إستيعاب الطالب من مضمون المحاضرات الذي قام بمشاهدتها حيث أن هذه التمارين يكون بها مجموعة من الأسئلة حول المقطع الذي تم مشاهدته وتصحح بشكل فوري.

تحتوي منصة رواق على شهادات إكمال حيث يتم منح الطالب شهادة إكمال لبعض المواد الذي قام بتجاوز الإختبار النهائي لها، ويوجد بالمنصة أيضا ما يعرف بالمجتمع التفاعلي وهو إذا لم يستطيع الطالب إستيعاب أي شئ في الدرس يستطيع أن يقوم بترك سؤاله أو ملاحظته في صفحة الدرس أو في قسم المناقشات وسوف يكون من الطلاب من هو مستعد للإجابة على سؤالك والتفاعل معه والمحاضر أيضا سوف يقوم بالرد عليك.

شرح التسجيل :  
يقوم هذا التطبيق بإستعراض العشرات من المقررات الدراسية والتي يقوم بتدريسها العشرات من الأكاديميين العرب في مجالات مختلفة.
تستطيع أن تقوم بإستعراض الدورات بالتصنيف من الطب والهندسة والتاريخ وغير ذلك.
يمكنك التحقق من المقررات التي سوف تبدأ في المستقبل حتي تستطيع تجهيز وقتك لبداية الدراسة فيها.
عندما تقوم بالدخول إلي الدورة يمكنك رؤية كل ما تريد معرفته قبل الإلتحاق بها، وبعد ذلك تستطيع مشاهدة جميع أجزاء الدورة تدريجيا أو بشكل منفصل.
هذا التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي وابل ستور.
reaction:

تعليقات