القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح $500 دولار شهريا من بيع متابعين الانستقرام (طريقة حصرية)

اليوم سنقدم لكم شرح لطريقة تحقيق مدخول مادي كبير عن طريق بيع متابعين الانستقرام و الاعجابات باستعمال موقع EzFollows.com, كما يعلم الجميع فهناك الكثير من البائعين الذين يحققون عوائد مادية كبيرة جدا عن طريق بيع المتابعين ، فيكفي ان تبحث عن كلمة "شراء متابعين الانستقرام" على موقع خمسات للخدمات المصغرة او على الانستقرام نفسه الا وستجد عدد من البائعين يوفرون هذه الخدمات باسعار مرتفعة تصل ل 25 دولار لكل الف متابع. 

 
بيع متابعين انستقرام



فمن اين تأتي هذه الاعجابات؟ طيب، موقع Ez Follows هذا يقدم لك امكانية شراء متابعين انستقرام، اعجابات، متابعين تويتر او اي خدمة سوشل ميديا بمقابل زهيد جدا يصل ل 0.001$ يعني اقل من سنت واحد لكل 1000 متابع، و الخدمات التي يقدمها عبارة عن متابعين حقيقيين و لايكات و حتى مشاهدات للفيديوهات على او شراء مشتركين يوتوب.

 طريقة الربح منه بسيطة وسهلة و نتائجها تبدأ من اليوم الاول : حيث يمكنك شراء المتابعين منه بسعر بسيط و اعادة بيعها على خمسات او اي موقع خدمات اخر بمقابل مرتفع يصل الى 25 دولار ، و بالتالي فهو استثمار مربح عوائده اكثر من 300 في المئة ارباح. ايضا يمكن الربح من الموقع عن طريق التسويق له بالعمولة حيث يمنحك 10% من ارباحه اذا قمت بالتسويق و احضرت له مشترين، تابع الشرح بالتفصيل :

طريقة الربح الاولى من موقع Ez Follows  :

الطريقة الاولى يجب اولا التسجيل في الموقع ( الرابط في اخر الموضوع ) ، التسجيل بسيط و سهل كما في الصورة فقط اضغط على Sign Up بعدها ادخل معلوماتك الشخصية و سجل الدخول.

بيع متابعين فيس بوك

ثم بعدها تقوم بادخال المعلومات التالية : 

بيع متابعين انستا


ستلاحظ بعد الدخول ان الموقع يقدم اكثر من 300 خدمة كلها خاصة بشراء المتابعين و الاعجابات و المشاهدات على انستقرام، فايسبوك، تويتر، يوتوب اضافة الى شراء الزيارات، يمكن ان تشحن رصيدك عبر البايبال او اي وسيلة اخرى على صفحة Add Funds في الاعلى كما يمكنك ان تراسل الدعم الفني على صفحة Tickets.

شراء متابعين انستغرام

طيب طريقة الربح : تقوم بعد التسجيل بالموقع بالذهاب الى موقع خمسات او اي موقع اخر لبيع الخدمات، ايضا يمكنك البيع على صفحتك او موقعك، و تقوم بانشاء خدمة لبيع الاعجابات او المتابعين و الترويج لها.

 فور ان تحصل على مشترين تقوم ببيع الخدمات لهم باعتمادك موقع Ez Follows، و بالمناسبة فهذا الموقع يعتمده اغلب الباعة على خمسات بسبب ان خدماته رخيصة جدا و يقدم خدمة دعم فني تدعم العربية، اضافة الى ان المتابعين يصلون الى الزبناء في غضون دقائق بعد الطلب. 


طريقة الربح الثانية من موقع Ez Follows :


 هذه الطريقة سهلة جدا و يمكن ان تحقق منها ارباح محترمة خصوصا اذا كان لديك موقع او صفحة بها متابعين و زيارات كثيرة: يوفر لك الموقع امكانية الترويج له و اخذ نصيبك من الارباح ، حيث يقدم لك عمولة %10 اذا قام اي شخص بالتسجيل و الشراء عبر رابطك الخاص. يمكن ان تجد الرابط على صفحة affiliate كما في الصورة.

طريقه الربح من المتابعين

يكفي فقط ان تنسخ الرابط و تقوم بالترويج له و اي شخص يقوم بالضغط عليه و الشراء تأخذ حصتك من الارباح. مثلا اذا اذا تسجل 15 اشخاص عن طريقك و اشترو جميعهم ب 30 دولار، فانت تربح 45 دولار بدون ان تفعل اي شيئ ، و كلما دعوت ناس اكثر ربحت اكثر. كما ذكرنا سابقا الخدمات التي يقدمها الموقع كثيرة و ثمنها رخيص، لذلك فيسهل كثيرا التسويق له و جلب مبيعات في اليوم الاول من التسجيل.

 رابط الموقع : اضغط هنا

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل بالمشاركة مع اصدقائك و اعطائنا رأيك في التعليقات.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق