القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الربح من الالعاب الالكترونية وهل هذا حقيقي ؟


مايميز العمل من خلال الأنترنت عن العمل الواقعي أنه في الأنترنت يمكنك أن تجد بسهول عملا تحبه وتتقنه ، صوتك جميل ؟ إذن اعمل كمعلق صوتي ، لديك تعبير كتابي جيد ؟ اذن اعمل كمدون أو ككاتب ، بكل بساطة يمكنك العمل في مجالك ، و اذا كنت لاتحب شيء غير اللعب فلا مشكلة ، أنت أيضا لديك مكان في الأنترنت ، في هذه المقالة نستعرض لكم أربع طرق تمكنك من ربح المال من الألعاب ، مع تحديد مشكلة و صعوبة كل طريقة

العاب ربح جوائز مجانية عن طريق لعب لعبة


1- الربح من البث المباشر

طبعا هذه الطريقة لاتخفى عن الكثيرين ، فيوجد عشرات الجامرز المشهورين سواء العربيين أو الأجنبيين يجنون المال من هذه الطريقة ، كل ماعليك فعله هو عمل بث مباشر وأنت تلعب لعبتك ، وهكذا يمكنك ربح المال من المشاهدين عن طريق التبرعات أو حتى هناك منصات تدفع لك مقابل هذا ، أشهر منصات البث المخصصة للجامرز حاليا هي تويتش ويوتيوب جيمينغ ، غير أن صعوبتها تكمن في الوقت الكبير والجهد المبذول مقابل جمع عدد متابعين محترم ، كما أنه يجب أن تتميز عن منافسيك إما بطريقة تقديمك أو بالألعاب التي تلعبها ، خصوصا أن هذا المجال المنافسة فيه كبيرة جدا .

ربح المال من العاب الاندرويد 2018-2019

2- الربح من صحافة الألعاب

 إما بالإنضمام إلى موقع والعمل بشكل حر معه ، أو إنشاء موقع خاص بك ، والبدء في كتابة مقالات متنوعة مختصة بالألعاب فقط ، أخبار ، مراجعات ، تسريبات ، طرق تحميل لعبة معينة … إلخ ، هكذا يمكنك الربح من جوجل ادسنس ، أو من خلال الإعلان لشركات ألعاب عبر كتابة مقالات بمقابل مادي ، أو كذلك من خلال اشتراكات باتريون ، وهي أيضا تكمن صعوبتها في بناء الجمهور الذي يمكنك من خلاله كسب ما يكفي للعيش فيه .

الربح من الالعاب الاونلاين

3- الربح من تجربة الألعاب

عند تطوير لعبة معينة ، فإن شركات التطوير تمر بها من خلال عدة مراحل ، وعند الإنتهاء من كل هذه المراحل ، فهم يحتاجون إلى أشخاص غرباء يقومون بتجربة هذه الألعاب وفحصها والتأكد من أنها جيدة ، كلاعب ألعاب فإن مهمتك تكمن في اختبار كل مايريده المطور منك اختباره في اللعبة كالأخطاء والمشكلات وتوثيقها . في حالة كنت تريد خوض هذه التجربة يمكنك البحث في خدمات مثل PlaytestCloud و BetaFamily و BestReviewApp و ErliBird ، غير أن المشكلة في هذه الطريقة هي الراتب الضعيف الذي ستأخده والذي من المؤكد أنه لايساوي الجهد الذي ستبدله .

الربح من مواقع الالعاب


4- الربح من الشروحات


عبر إنشاء مدونة أو قناة على اليوتيوب تتحدث فيها عن شروحات لكيفية تحميل ألعاب ، أو تفعيلها ، كذلك عمل كراكات ، يمكنك أيضا تقديم خدع أو حركات مخفية في ألعاب معينة وغير معلومة عند كل الناس ، ويكمن السر في هذه الطريقة في اختيار مواضيع للألعاب الشائعة في ذلك الوقت ، فمثلا ألعاب مثل فورتنايت ، PUBG ، أسفالت 9 ، يمكن لهم أن يسرعوا من نمو قناتك أو مدونتك وبالتالي ربح المال .

الربح من الالعاب المجانية

كما تلاحظون فإن كل هذه الطرق تحتاج إلى العمل والصبر والكفاح ، عكس ما يتوقعونه الأغلبية ، الذين فور مايسمعون الربح من الألعاب يذهب تفكيرهم مباشرة للعمل بارتياح وبدون أي مجهود ، فلا يوجد في العالم عمل بدون مجهود .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق