القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرار لعبة pubg ونصائح لتحصل على المركز الاول بسهوله

أصبحت لعبة بيجي Pubg واحدة من أشهر الألعاب التنافسية الموجودة في الساحة الآن بين الشباب العربي، سواءً ممن يلعبون عن طريق الموبايل أو أجهزة الكمبيوتر، وهو ما دفعنا لكتابة هذه التدوينه عبر موقع محترفي التقنية والتي سوف نتحدث فيها عن 5 أسرار ونصائح لتصبح محترف في لعبة بيجي موبايل وتفوز على أصدقائك وخصومك بسهولة.

نصائح لعبة ببجي


بدايةً وقبل الخوض في تفاصيل وأسرار اللعبة يجب عليك أن تُدرك أن لُعبة بيجي هي لُعبة استراتيجية في المقام الأول، وتعتمد على الخطط قبل أي شيء لذلك أحرص على أن تضع تركيزك بالكامل في اللعبة قبل بدأ أي معركة وايضا هذه الامور لا تعد هكر لعبة ببجي ولكن فقط اسرار ببجي داخل اللعبة لتجعلك لاعب محترف .

الآن دعنا نتحدث عن 5 نصائح و اسرار لعبة ببجي مهمة من أجل ربح المعارك بسهولة.. تابع معي:

1 - أفتح المزلق مبكراً لتحلق عبر الخريطة

كما ذكرت فالعبة هي لعبة استراتيجية فبالفعل أنت تبدأ منذ اللحظة التي تكن فيها خارج الطائرة، لذلك من الأفضل أن تقوم بفتح المزلق في وقت مبكر حتى تستطيع من الإنجراف وتحديد المكان الذي تريده تحديداً على الخريطة بدلاً من التواجد في مناطق التجمعات.

2 - لا تهتم بقتل الأشخاص

في الحقيقة فإن الهدف من لعبة بيجي هو ليس تسجيل أكبر عدد من القتلى ولكن الهدف الحقيقي هو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية النزال، لذلك لا تكن مهتماً بقتل الأشخاص لأنك على الأغلب سوف تقوم ببعض الحركات غير المدروسة والتي ستكلفك الدخول في شجار القتال مع الجميع ولن تستطيع العودة لتأمين مكان لتتخبى.

3 - أصنع الأفخاخ

أما إذا كنت من هواة القتل لتشعر بحماس اللعبة فبسهولة "أصنع أفخاخ"، فهذه الطريقة جيدة للغاية من أجل اصطياد الضحايا.
مثلاً يمكنك أن تترك بعض الأشياء على الأرض وانت متخبئ وبالأخص الطعام والإسعافات الأولية فهذا سيجعل الأعداء يعتقدون أن المكان آمن ويأتون دون حذر وهنا يمكنك التغلب عليهم بسهولة.

4 - قم بزيادة العتاد


 السترات والدروع لزيادة مساحة التخزين واهتم بمجموعات الإسعافات الأولية وراجع محتويات حقيبتك بشكل مستمر لتفريغ أي شيء لا تحتاجه لتكون أسرع في الحركة.

5 - لا تشارك إلا إذا كان القتال مضمون حتى مع وصولك للمراحل الثلاثة الأخيرة

لماذا تشارك في القتال إذا لم يكن مضمون حتى وإن كان في مراحله الأخير؟!!! قد تفوز بالمعركة دون أن تضطر لقتل أي شخص، لذا تأكد وقت خروجك للمشاركة في القتال أنك ستفوز واستهدف الأكثر قوة قبل الأقل قوة.

 بالطبع هناك المزيد من النصائح والأسرار لتصبح محترف في لعبة بيجي موبايل سوف نتطرق لها في موضوعات قادمة فكن دائماً على تواصل معنا ولا تنسى مشاركة الموضوع عبر الفيسبوك وأن تترك لنا رأيك في التعليقات.

reaction:

تعليقات