القائمة الرئيسية

الصفحات

Fly Up لعبة أندوريد عراقية رائعة.. تعرف عليها

إذا كنت من هواة ألعاب الأندوريد البسيطة والمسلية والتي بها نوع من أنواع التحديات الصعبة، فاليوم موعدنا مع لعبة من تطوير عراقي وهي لعبة مميزة , اللعبة من انتاج مبرمجين ومصممين عراقيين لذالك نشجع اللعبة لانها من تطوير عربي بشكل عام اللعبة سوف تفيدك كثيرا في وقت فراغك حيث تنشط دماغك وتسليك بنفس الوقت تابع الشرح لتحميل التطبيق والتعرف عليه .

تطبيقات عربية


اللعبة أسمها Fly Up وهي فكرة مقتبسة من المجموعة الشهيرة من الألعاب التي تحمل نفس الأسم ولكنها بتطوير عراقي، يجعلها تحمل بعض اللمسات الخاصة، حيث ستقوم بتحيرك الشخصيات التي ستختار اللعب بها بأصابعك لتتعدى كل العوائق وتجمع العملات وتزداد صعوبتها مع التقدم في المراحل.

تطبيقات تطوير عربي


اللعبة بحجم 23 ميجا فقط، وبها عدد من الشخصيات المصنعة خصيصاً لها، ما جذب انتباهي في اللعبة هو الصوت المصاحب لها ايضاً حيث أن الموسيقى رائعة وغير مزعجة على غرار بعض الألعاب التي تشعر فيها بصداع بسبب نشاذ النغمة.

اللعبة في مرحلة إصدارها الأول ولكن بشكل عام ومع استخدام لمدة قاربت الثلاثين دقيقة لم ألاحظ فيها أي خلل أو بطيء، وبالتأكيد فسيتم تطويرها بشكل أفضل خلال المراحل المقبلة.

اللعبة لا تحتاج إلى جرافيك عالي ما يعني أنها ستعمل على أجهزة الفئة المتوسطة والمواصفات القليلة.

لتحميل اللعبة من على جوجل بلاي: أضغط هنا

مثل هذه الالعاب تستطيع قضاء وقت فيها في الاماكن التي لا يوتفر فيها اتصال انترنت لانها لعبة ممتعه وايضا تحتاج الى تركيز وذكاء وانتبهاء عند اللعب .

reaction:

تعليقات