القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات و تسريبات هواتف جالاكسي إس 10 من سامسونغ 2019

قبيل الإعلان عن هاتف سامسونج الجديد "جالاكسي إس 10" تم تسريب صور للهاتف المرتقب وفق مانشرة صاحب التسريبات الشهير أيفان بلاس عبر تغريدة من موقع التدوين المصغر تويتر حيث ظهر خلال تسريب الهاتف أنه الجيل الجديد من هواتف"جالاكسي إس10" من شركة سامسونغ.



مواصفات galaxy s10


حيث نشر إيفان بلاس صاحب التسريبات الشهير عبر موقع تويتر ثلاث نماذج او طرز لهاتف "جالاكسي إس10" وهي "جالاكسي إس10أي"و"جالاكسي إس10"و"جالاكسي إس10بلس"حيث تظهر الصور المسربة لهذا الهواتف مع غطاء حماية شفاف والتي تتطابق فيما يتعلق بالتصميم.

مواصفات هاتف galaxy s10 "  جالاكسي إس 10 " حسب التسريبات 


حصل النسخة الصغرة من هذا الهواتف الثلاثة على كاميرتين خلفيتين في حين الهاتفان الأخران سوف يحصلان على ثلاث كاميرات خلفية حيث تكون الكاميرا الأمامية مدمجة من ضمن الشاشة وليس من ضمن النتوء,وربما تخلت سامسونغ هذا المرة عن حساس ضربات القلب الذي كان مع الكاميرا الخلفية في الإصدارات السابقة من "جالاكسي إس".
أن "جالاكسي إس10إي" سوف يكون الطراز الأصغر و "جالاكسي إس10" سوف يكون الطراز المتوسط و "جالاكسي إس10 بلس" سوف يكون الطراز الأكبر من بين هذا الهواتف.


سعر ومواصفات جالاكسي إس 10



في حال كانت هذا التسريبات حقيقية فأن هاتف النسخة الأصغر "جالاكسي إس10" سوف يأتي مع حساس بصمة مدمج من ضمن الشاشة,حيث لايظهر خلال الصور المسربة حساس البصمة على ظهر الجهاز.

خلال تسريبات تم نشرها سابقا عن هواتف "جالاكسي إس" تحدثت على أن هاتف "جالاكسي إس10إي" و هاتف "جالاكسي إس10 لايت" سوف يزودان بشاشة قياس 5.8 بوصات,بينما هاتف "جالاكسي إس10" شاشة بقياس 6.1 بوصات و هاتف "جالاكسي إس10 بلس" شاشة بقياس 6.4 بوصات وهذا القياسات لاتنطبق تماما في الصور المسربة التي نشرها إيفان بلاس.

ربما قد تعلن سامسونغ عن هواتف "جالاكسي إس10" خلال حدث Galaxy Unpacked 2019 المقرر عقدة في 20شباط/فبراير المقبل في امريكا.
reaction:

تعليقات