القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج MacX DVD Ripper pro لنسخ اي قرص DVD في 5 دقائق [ احصل على هذا البرنامج مجانا واشترك في مسابقة لربح iPad pro ]

السلام عليكم ومرحبا بكل متابعي مدونة محترفي التقنية, اليوم باذن الله وفي هذه التدوينة سنقوم بشرح لكم برنامج رائع لمستعملي اقراص الـدي في دي الذين يريدون الاحتفاظ بهذه القراص لوقت اطول ومشاهدة محتواها على اجهزة متنوعة وفي اي مكان, ومن المميزات الممتازة في هذا البرنامج حماية مجموعة الاقراص من التلف و فقدان الملفات, فـبرنامج Mac X DVD Ripper Pro قوي بما يكفي حتى للعمل على أقراص دي في دي المتقاربة ، بما في ذلك أقراص دي في دي التي تم إصدارها مؤخرًا ، وأقراص دي في دي اليابانية ، وأقراص دي في دي ذات الـ 99 عنوانًا ، وأقراص دي في دي التلفزيونية ، وأقراص دي في دي ، وحتى أقراص الغير قابلة للتشغيل. على عكس العديد من محولات أقراص دي في دي الأخرى ، فإنه يعمل أيضًا مع أقراص تنسيق أقراص الغير عام.


لماذا يجب عليك استخدام هذا البرنامج ؟

هناك القليل من الأدوات التي تجمع بين تنوع نسخ أقراص DVD سهلة الاستخدام بالإضافة إلى دعم النظام الأساسي (Mac OS و Windows). نعم ، لديها أيضا نسخة Mac.

أيضا ، بينما نحن في ذلك ، دعم لبرامج ترميز متعددة للتخزين سهلة ومريحة للتشغيل على مجموعة من الأجهزة المدعومة.

يستخدم هذا البرنامج الكثير من التقنيات التي لا تظهر على الفور من النظرة الأولى. على الرغم من أنها تتميز بتصميم سهل الاستخدام للغاية.

بالنسبة إلى المبتدئين يقدم التطبيق ميزات تسريع الأجهزة من المستوى 3 الأصلي مع دعم Intel Quick Sync 3 ، المدعوم حاليًا من قبل جميع المعالجات الحديثة Intel CPU. يعمل هذا بشكل أفضل إذا كان لديك SSD قادر على نقل ملفات عالية الترميز والتشفير ولكنه يعمل بشكل متساوٍ أيضًا مع محركات الأقراص الثابتة الميكانيكية. زوجان مع تسارع CUDA مع بطاقات الرسومات Nvidia ، ولديك بنفسك جهاز فك تشفير DVD سريع جدا يتقن بشكل جيد للغاية مع كل من منصات الكمبيوتر ذات النهاية العالية والمنخفضة. يمكنك أيضًا تخصيص عدد معين من النوى للتعامل مع مهام فك التشفير ، إذا كان لديك وحدة معالجة مركزية متعددة المراكز ، وبالتالي تحرير موارد وحدة المعالجة المركزية للمهام الأخرى على نفس الكمبيوتر.

بعض الميزات الرئيسية الأخرى للتطبيق:

التحويلات بلا خسائر: بفضل محركها الذكي لإزالة الكماشة / فك التشفير ، لا يوجد أي فقدان في محتوى أو جودة المصدر أثناء قيامه بعمل نسخة 1: 1 من قرص DVD أولاً قبل الترميز. وهذا يؤدي إلى أن التحويلات النهائية ليست أسرع فقط ، ولكنها أيضًا تحتفظ بنسبة 99٪ من الجودة الأصلية من المصدر.

القدرة على نسخ مسارات متعددة / ترجمات متعددة: إذا كنت قلقًا من أن هذا لن ينسخ الميزات الخاصة المضمّنة مثل الترجمة والتتبعات للغات مختلفة ، فأنت مخطئ للغاية. هناك مثل فقدان المحتوى أثناء استخدام MACX DVD Ripper.

يدعم كافة تنسيقات الأقراص: يحتوي على دعم لكافة تنسيقات DVD الأصلية وغير الأصلية بغض النظر عن السنة / المنطقة / التنسيق ، بما في ذلك تلك التي تكون مؤمنة في المنطقة. كما أنه يعمل مع الأقراص التي لا تحتوي على إضافات UDF ، وبالتالي زيادة التوافق.

تعديلات إضافية

• يمكنك أيضًا حفظ الترجمات المضمنة من القرص (إن وجدت) من قائمة اختيار الملف.
• يمكنك الاحتفاظ بالصوت الأصلي أو تحويله إلى 2.1 قناة وفقًا لمتطلباتك.
• يمكنك تحديد تبديل Intel / Nvidia إذا كنت ترغب في استخدام تسريع الأجهزة أثناء عملية التحويل. يؤدي ذلك إلى تشغيل عملية الترميز ونتيجة لذلك يكون لديك أوقات ترميز أسرع.
• يمكنك وضع علامة على مفتاح تبديل "المحرك عالي الجودة" الذي يجعل التحويل أكثر ثباتًا وبدون خسارة ، ولكنه أبطأ.
يمكنك أيضًا تحديد عدد مراكز التحكم في وحدة المعالجة المركزية (CPU) التي ترغب في تخصيصها ، لذلك أثناء عملية التحويل ، لا يقوم النظام الخاص بك بالتجميد أو التأخير بسبب استخدام المورد للتطبيق. لقد خصصنا 3 من 4 مراكزنا المادية لمهمة التحويل ، ولكن يمكنك استخدام المزيد من النوى إذا كان لديك وحدة معالجة مركزية أحدث مع مزيد من النوى.
• يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الإخراج النهائية ، بحيث يمكن الاحتفاظ بحجم الملف قيد التدقيق. للحصول على أفضل النتائج ، احتفظ بكل شيء في الإعدادات الأصلية.

ملاحظة صغيرة : لا تنسَ تمكين وضع أداء Ultimate / High في إعدادات طاقة Windows الخاصة بك حيث لاحظنا نجاحًا كبيرًا في السرعة الكلية نظرًا لأن نظام التشغيل تم ضبطه على وضع توفير الطاقة.


1. الموقع الرسمي للبرنامج

2. أحصل على برنامج MacX DVD Ripper Pro مع المشاركة في مسابقة لربح iPad pro والمزيد من الهدايا : من هنا 

3. طريقة المشاركة في المسابقة : قم بالاجابة على استطلاع والذي لا يستغرق منك اكثر من دقيقة واحدة ( بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر ) ام اذا كنت على الهاتف فقط قم بادراج بريدك الالكتروني وذلك من اجل الحصول على برنامج MacX DVD Ripper Pro مجانا والدخول في السحب لربح جهاز iPad Pro واشتراك مجاني على موقع Netflix لمشاهدة الافلام.


4. قم بشراء برنامج MacX DVD Ripper Pro واستفد من iPhone Transfer مجانا :من هنا

5. فشل في نسخ DVD من هنا 
reaction:
المدون أحمد
المدون أحمد
أحمد بقة كاتب ومدون في مجال التقنية

تعليقات