القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرار لعبة ببجي خفاية وحيل مهمة PUBG

لعبة ببجي  من اكثر الالعاب المنتشرة بشكل كبير حاليا واكثر الالعاب استخداما ولعبا من قبل المستخدمين فهي تناسب جميع الفئات العمرية , وهي عبارة عن خريطة كبيرة ينزل فيها 100 لاعب ويتم جمع السلاح والقتال فيما بينهم حتى بقاء الشخص الاخير , سوف اقدم لكم اليوم حيل وشفرات وخفاية مهمة في لعبة ببجي ستمكنك من التفوق على منافسيك والربح فيها وايضا تجعلك لاعب محترف جدا في لعبة ببجي .

خفايا لعبة ببجي


خفاية واسرار وحيل في لعبة ببجي 

سوف اقدم لكم سبع اسرار في لعبة ببجي سوف تستطيع استخدامها في اللعبة وايضا احب التنويه ان جميع هذه الطرق والحيل رسمية وغير مضرة ولن يتم ابدا اغلاق حسابك لاستخدامها فلا تقلق نبدأ الان :

الوصول على مكان بعيد جدا في الخريطة  عند النزول من الطائرة 

سوف تتمكن من خلال هذه الطريقة من النزول في مكان بعيد جدا في الخريطة لن تجد فيه لاعبين عن النزول من الطائرة حيث سوف تتمكن من جمع السلاح وباقي الامور دون الهجوم عليك من لاعبين اخرين , طريقة عمل هذه الحيله هي عند النزول من الطائرة سوف تقوم بفتح الشراع بعد فترة قليله جدا ومن ثم تحريك المؤشر الى الامام وتركه وتستمر بهذه الحركة كما في الصورة التالية : 

حيل لعبة pubg


بهذه الطريقة سوف تتمكن من الوصول الى مكان بعيد جدا في الخريطة وبطريقه بسيطة وقانونية دون اي برامج ويمكنك مشاهدة ذالك في الفيديو نهاية المقال .

فائدة اداة  choke SG

الكثير لايعرفون فائدة هذه الاداة ولكنها مهمة جدا للمحترفين سوف تساعدك هذه الاداة على تركيز الرصاص في مكان واحد بدلا من تطائر الرصاص في امكان بعيدة عن الهدف بهذه الريقة سوف تقتل الخصم بطلقات قليله جدا قبل ان يقوم بقتلك .

شفرات ببجي


طبعا هذه الاداة لا تعمل على جميع الاسلحة فقط على اسلحه معينة ولها فائدة كبيرة ويمكنك مشاهدة ذالك في الفيديو المشروح في نهاية المقال .

اعدادات الاعبيين المحترفين في لعبة ببجي 

سوف اعرض لك افضل الالعدادات التي يستخدمها المحترفين عند لعبة لعبة ببجي وهذه الاعدادات تساعدك بشكل كبير على التفوق على منافسيك وايضا اللعب بشكل مريح وسلس دون مشاكل, يمكنك التعديل عليها بشكل بسيط اذا كان الامر لايناسبك لان هذه الاعدادات قد تتأثر بحجم الشاشة  الاعدادات موجودة في الصورة التالية :


ببجي موبايل


فيديو اسرار لعبة ببجي 

باقي الاسرار والحيل والشفرات في لعبة ببجي سوف اعرضها لكم بشكل فيديو مفصل وشرح كامل لكل حيله بشكل بسيط حتى تتمكن من فهمها جيدا .



انتهى الان مقال اسرار وخفايا لعبة ببجي اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وينمكنك مشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي من الازرار في الاسفل.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق