القائمة الرئيسية

الصفحات

أندلس.. قالب بلوجر تقني معرب بدون حقوق وبمميزات كثيرة

تعتبر مدونات بلوجر أحد أفضل الخدمات المجانية التي تقدمها جوجل لمنشئ المحتوى من أجل التواصل مع الجمهور المهتم بما يقدمونه مع إمكانية تحقيق أرباح من هذه المدونات ايضاً، سواءً كان هذا من خلال منصة جوجل أدسينس التابعة لها أو أي منصات إعلانية أخرى.

ويعتبر تحقيق الربح من مدونات بلوجر معتمداً على عدة نقاط أبرزها هو المحتوى في المقام الأول بالتأكيد، لكن قوالب بلوجر هي واحدة من الأشياء التي تؤثر على معدلات الربح والحصول على نقرات أكثر، فكلما كان القالب احترافي ومتجاوب وبدون حقوق كان هذا أفضل بالنسبة لك.

قالب اندلس التقني


افضل قوالب بلوجر التقنية " اندلس "

ومن خلال سلسلة من المواضيع التي نقوم بإضافتها على مدونة محترفي التقنية نقدم لكم قوالب بلوجر 2019 مميزة في كافة المجالات، وفي مقال اليوم سوف نتحدث عن قال مميز يسمى "أندلس" وهو قالب بلوجر تقني إنجليزي معرب.

تحميل قالب بلوجر تقني


مميزات قالب اندلس التقني لبلوجر 

هذا القالب المميز تم تعريبه بشكل مميز، حيث أن الأكواد مكتوبة بشكل مميز ومرتب داخل ملف الـXml والقالب ايضاً به بعض أكواد تهيئة نظام محركات البحث "SEO"، كما أن مجموعة الخطوط العربية المستخدمة بعد التعريب هي خطوط احترافية وعصرية.

كما أن القالب تم تصميمه من خلال عدة لغات برمجة حديثه ليس فقط HTML وCSS ، بل jQuery و Bootstrap 3 ايضاً.

ويوجد بالقالب أزرار التواصل الإجتماعي وشريط لعرض أخر المشاركات وسلايدر متحرك، كما يتوفر على أزرار مشاركة المواضيع على مواقع التواصل الإجتماعي، وايضاً يدعم مصصم النماذج لتخصيصه بسهولة من لوحة التحكم.

كما يتوفر القالب على خيارات الموضوع التالي والموضوع السابق في أسفل كل موضوع، كما يوجد مكان مخصص للتعريف عن الكاتب مع إمكانية إرفاق حسابته على مواقع التواصل الإجتماعي وتوفر زر خاص بعرض كل المواضيع التي أضافها الكاتب.

نظام التعليقات في القالب هو نظام تعليقات بلوجر المعتاد وليس نظام مدمج، حيث يتم استخدام حسابات جوجل من أجل إضافة التعليقات على المواضيع.

أخيراً وقبل روابط المعاينة والتحميل، يمكنك إضافة اقتباسات داخل المواضيع وبعض الأكواد الأخرى وكذلك يمكنك إضافة الإعلانات وسط المواضيع.

رابط المعاينة: إضغط هنا
رابط التحميل: إضغط هنا

يعتبر من افضل قوالب بلوجر التقنية الحالية يمكنك استخدامها في مدونتك بشكل مجاني تماما , لاتنسى مشاركة المقال لتعم الفائدة .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق