القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج vpn المجانية و السريعة 2019

تعتبر الشبكة الإفتراضية الخاصة واحدة من أفضل الحلول التي يمكنك من خلالها مواجهة مشاكل حظر المواقع والخدمات في بلدك، كما انها توفر لك سيرفرات بإمكانيات كبيرة للغاية من ناحية سرعة الإنترنت وخلافه حيث يمكنك استغلال تلك المميزات في اشياء مختلفة حسب استخداماتك.

وتوفر الشبكة الإفتراضية الخاصة أو ما نعرفها بـ برنامج VPN تصفح آمن، وبعيد بكل تأكيد عن أعين شركة الإتصالات التي تزودك بالخدمة وكذلك بعيد عن الهاكرز الذي يمكنهم الوصول لبيانتك بسهولة أكبر عندما تستخدم الإنترنت دون VPN.

افضل vpn للاندرويد


افضل برنامج vpn لاجهزة الاندرويد والحاسوب سريعة ومجانية

وتعتبر واحدة من مميزات الـVPN هو عدم قدرة الشركة المزودة لخدمة الإنترنت في تعقب تصفحك على الإطلاق، عكس ما يحدث حال لم تكن تستخدم سيرفرات VPN فتقوم الشركة بتسجيل كامل نشاطك في كل ثانية على الشبكة من خلال نظام الـ DNS المعروف، حيث تعمل الخدمة من خلال توصيلك بعنوان IP ثاني في دولة مختلفة تماماً ما يعني أن الشركة لن تكون قادرة على معرفة أنك من تستخدم هذه المواقع في الأصل.

بطبيعة الحال فإن كل هذه المميزات التي توفرها سيرفرات الـ VPN، ليست مجانية بشكل كامل ومعظم الشركات التي توفر هذه الخدمات توفرها بشكل مدفوع وبسعر إلى حد ما لن يكون الجميع قادر على دفعه شهرياً، ولكن في موضوع اليوم نقدم لك خدمة VPN مجانية ومميزة للغاية.

برنامج XVPN

هذه الخدمة التي تسمى إكس في بي إن تتوفر على كل أنظمة التشغيل تقريباً بدايةً من الإصدار 7 للويندوز والإصدار 4.1 على أندرويد والإصدار الثامن من IOS والإصدار 49 من جوجل كروم وتتوفر ايضاً لأجهزة الراوتر ولينكس.
الإصدارات التي تحدثت عنها في الأعلى هي أقل إصدار يدعمه الـ VPN من شركة إكس، حيث تعمل الخدمة بطبيعة الحال على الإصدارات الحديثة بشكل ممتاز.

روابط التحميل 

نظام الويندوز : اضغط هنا 
نظام الاندرويد : اضغط هنا


تطبيق خدمة XVPN يوفر 50 ميجا من النسخة المدفوعة بشكل مجاني فور تنزيل التطبيق وعندما ينتهي هذا العدد فالخدمة تعمل ايضاً بشكل طبيعي ولكن بسرعة أقل ولن تلاحظها إلا إذا كان استخدامك احترافي جداً وهنا ننصحك في الأصل بأن تستخدم نسخة مدفوعة من الباقات المتوفرة لتخدم مجال عملك بشكل أفضل.

برنامج opera vpn

هو ايضا احد افضل برامج vpn للهواتف النقاله سواء للاندرويد او الايفون يمكنك من الاتصال وتحويل موقعك الى اي بلد اخر بسرعة ممتازة وايضا متوفر على الحاسوب لجميع المتصفحات مايميز البرنامج سرعته في تلقي البيانات والاتصال وايضا انه مجاني واليك روابط التحميل .

نظام الويندوز : اضغط هنا
نظام الاندرويد : اضغط هنا  

يوفر لك البرنامج امكانيه غير محدود في الاتصال اي انه مجاني تماما ولا يطلب منك الاشتراك ودفع المال كما في برامج vpn الاخرى .
reaction:

تعليقات