القائمة الرئيسية

الصفحات

تجميعه أفضل قوالب ووردبريس أحترافية لعام 2019

بعد ان نشرنا في مدونتنا عن افضل قوالب بلوجر لعام 2019 , هناك بعض التساؤلات من طرف أصحاب مواقع الووردبريس عن أفضل القوالب التي تدعم أجهزة الهواتف الذكية واللوحية والكمبيوتر في مدونات ووردبريس,قمنا بالبحث عن أفضل القوالب الخاصة بمدونات ووردبريس المتوفرة حاليأ وسوف نستعرض لكم مجموعة من أفضل قوالب ووردبريس المتوافقة مع أجهزة الجوال التي يمكنك أستخدامها على مدونتك او موقعك.

ملاحظة: هذا القوالب اجنبية غير معربة واذا كنت تبحث عن طريقة تعريب قوالب ووردبريس WordPress  فأبحث في المواقع والمنتديات العربية التي ترشدك لتعريب قوالب ووردبريس

قوالب وردبريس تقنية


قالب ووردبريس HitMag

قوالب وردبريس معربه

HitMag هوقالب ووردبريس أنيق وقوي صمم لمدونات ووردبريس للمجلات والصحف أو بلوق الشخصية وغيرها. يأتي قالب HitMag مع عدد قليل من الخيارات لتخصيص موقعك بالطريقة التي تريدها. تضمنت هذا النسخة تصميم صفحة رئيسية للمجلات ، و 4 تخطيطات مختلفة لقائمة مدونات الأنماط وخيارات الألوان الرئيسية.ويأتي القالب مع العديد من الميزات مثل المشاركة الاجتماعية .
القالب يحتوي على الكثير من المميزات التي يمكنك معرفتها من خلال نموذج المعاينة.

قالب ووردبريس Awaken

افضل قوالب وردبريس

قالب ووردبريس أجنبي جميل وأنيق للمجلات والصحف والمدونات التقنية والشخصية وغيرها,اذا كنت تبحث عن قالب عصري فهذا القالب قد يعجبك حتمأ,يحتوي على تصميم مجلة رائع مع ثلاثة عناصر واجهة مختلفة مما يتيح لك عرض المنشورات في فئات مختلفة أو عرض أحدث المشاركات ويتيح لك القالب لوحة تحكم سهلة بدون الحاجة الى خبرة.

قالب ووردبريس PridMag

قوالب تقنية وردبريس

قالب مثالي لجميع مدونات ووردبريس سريع وخفيف وذو تصميم رائع بما في ذالك مجموعة من الخيارات لتخصيص موقعك كما تشاء,يحتوي على أداة محتوى مميز لإعطاء انطباعا جيدأ عن موقعك وعرض المشاركات المهمة ويمكنك القيام بمهام بسيطة مثل تغيير شعار الموقع وتغيير لون الخلفية وتغيير لون المظهر وما الى ذالك دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية CSS.
                                                   المعاينة | التحميل | تركيب القالب

قالب ووردبريس Arouse

قوالب شركات وردبريس

يمكن استخدام هذا الموضوع في أي موضوع مثل التكنولوجيا ، والسفر ، والترفيه ، والطعام والشراب ، والعطلات ، والأخبار ، وما إلى ذلك.يمكنك بسهولة اعداد قالبك لعرض موقعك على نحو مستجيب على اي نوع من الشاشات مثل الهواتف الذكية واللوحية وغيرها,يمكنك عرض أحدث المشاركات او عرض مشاركات معينة على موقعك بسهولة.
المعاينة | التحميل | تركيب القالب

هذه كانت افضل تجميعة لقوالب وردبريس 2019 وتابع موقعنا للحصول على مزيد من القوالب ولاتنسى مشاركة الموضوع في مواقع التواصل .
reaction:

تعليقات