القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مواقع لربح المال من اختصار الروابط للدول العربية

أصبحت مواقع التواصل الأجتماعي مصدر مهم لجني الاموال وانت لاتعلم,يمكنك الأستفادة من صفحتك على الفيسبوك او قناتك على اليوتيوب في ربح المال عن طريق أفضل مواقع اختصار الروابط التي يجب ان تستغلها في ربح المال.
تعتبر مواقع أختصار الروابط هي مصدر جني الأموال للمدونين ومالكي المواقع وأصحاب القنوات على اليوتيوب حيث تعتبر مصدر دخل لهم.


كيفية الربح من اختصار الروابط




تخيل أنك تربح 12$ او 6$ على كل 1000شخص قام بتخطي رابطك لاشك انك سوف تستفيد من هذه المبلغ في مواقع عدة او استثمارها او حتى شراء منتج معين من مواقع الشراء,ويبقى السؤال ماهو افضل مواقع أختصار الروابط بالنسبة للعرب حيث مع وجود الكثير من مواقع أختصار الروابط قد لاتجد بعضها صادقة او تدفع لك مبالغ قليلة جدأ وربما قد تكون معدومة وتلك الشركات تكون كاذبة في الدفع وغير موثوقة,ولكن مع شرح اليوم سوف نضع بين يديك افضل مواقع أختصار الروابط التي تدفع مبالغ مالية ضخمة والتي توفر ميزات قد لاتجدها في أي موقع اخر.

افضل مواقع اختصار الروابط للدول العربية والاجنبية

1-موقع earnflies


رغم كون الموقع قد يبدو جديد بالنسبة لك الى انه قد ينتشر بسرعة كبيرة وهو يعد من افضل مواقع اختصار الروابط الى الان,يدفع الموقع ابتداء من 15 دولار وحتى 20 دولار للدول العربية يمكنك الاستفادة من هذه الموقع في جني مبالغ لكل 1000 مستخدم وأنصحك بأستهداف الدول الاجنبية مثل فنلندا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية لانها تقدم 40 دولار لكل 1000 مستخدم وهذه لاتجدة في أي دولة عربية حتى الأن وهو في أنتشار كبير جدأ وموثوق.
الموقع : من هنا

2-موقع linkat4all(نصاب-لايدفع)


موقع رائع لربح المال حيث يدفع أكثر من 10$ بالنسبة للعرب وربما أكثر من ذالك حيث CPM عالي لهذه الموقع يمكنك الأستفادة من هذه الموقع في كسب المال بسهولة,يمكنك الأستفادة من هذه الموقع في نشر روابطك المختصرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها او حتى المواقع والمنتديات.
الموقع: من هنا

3-موقع adfloz


موقع اخر من مواقع اختصار الروابط والذي يستعملة الكثير من الأشخاص مثل أصحاب القنوات على اليوتيوب واصحاب المواقع والمدونات حيث توجد اثباتات دفع كثيرة للموقع وهو صادق وموثوق 100%.
الموقع : من هنا

4-موقع yoslink


هي موقع مجاني حيث يمكنك انشاء روابط قصيرة والربح منها عبر نشرها على مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والمواقع والمدونات,يدفع الموقع حتى 8$ لكل 1000 شخص قام بتجاوز رابطك حيث يعرض لك احصاءات مفصلة عن موقعك بدقة لكل روابطك التي قمت بإختصارها سابقأ.
الموقع : من هنا

5-موقع healthoptimizer


موقع أخر للربح من اختصار الروابط ويدعم الربح من أختصار الروابط لجميع الدول العربية بداية من 8$ الى 12$ بالنسبة للدول العربية ويمكنك سحب أرباحك بداية من 3 دولار على البايبال والبتكوين والايير والبيرفكت موني وسكريل وغيرهم من وسائل الدفع المتاحة التي يوفر الموقع.
الموقع : من هنا
هناك الكثير من الشركات الاخرى التي تقدم الخدمات نفسها التي لم يتم ذكرها,ولكن أحب أن أكتفي بهذه العدد فجميعها تقدم الغرض نفسها فالأهمية ليست بكثرة المواقع بل أختيار افضل المواقع التي تمكنك من ربح المال من الأنترنت.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق