القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج FastStone Capture لتصوير شاشة الحاسوب بحجم صغير

FastStone Capture هو برنامج خفيف وسريع يقوم بتصوير شاشة سطح المكتب بدقة عالية وكامل المواصفات حيث يعمل على تصوير شاشة الكمبيوتر واداة التقاط الشاشة حيث يسمح لك بالتقاط وتعليق وتسجيل كل شيئ يظهر على شاشة الكمبيوتر بما في ذلك النوافذ والأشياء والقوائم والشاشة الكاملة والمناطق المستطيلة / الحرة / الثابتة وكذلك صفحات النوافذ / صفحات التمرير.
كما يتيح لك كذالك تسجيل جميع أنشطة شاشة الكمبيوتر بما في ذالك التغيرات التي تحدث على شاشة الكمبيوتر وكذالك الكلام عبر المايكروفون وحركات الماوس والنقرات في ملفات الفيديو المضغوطة للغاية.

افضل برنامج تصوير شاشة الحاسوب




يمكنك عبر برنامج FastStone Capture من اختيار الصور التي تريد تحميلها وأرسالها الى المحرر او الى Word / PowerPoint او البريد الالكتروني او مستند او موقع الالكتروني او اي شي أخر,ويتضمن البرنامج عدة أدوات تساعدك على تصوير شاشة الكمبيوتر بسهولة مثل (نصوص ، خطوط أسهم ، إبرازات) وكذالك يمكنك عبر البرنامج من تغيير الحكم او اقتصاص او وضع علامة مائية او تطبيق تاثيرات وكذالك تشمل الميزات على أمكانية مسح الضوئي للصور وانشاء اسم تلقائي للملف ومكبر الشاشة وغيرها.

يحفظ برنامج FastStone Capture الصور بتنسيقات BMP و GIF و JPEG و PCX و PNG و TGA و TIFF و PDF. يقوم مسجل الشاشة المدمج بحفظ ملفات الفيديو بتنسيق WMV (Windows Media Video).

مميزات برنامج FastStone Capture للكمبيوتر

-لوحة مفاتيح صغيرة توفر الوصول الى جميع أدوات البرنامج بسرعة.
-تصوير النوافذ والأشياء وكذالك القوائم والشاشة الكاملةوالمناطق المستطيلة.
-تصوير كل شيئ يظهر على شاشة الكمبيوتر بما في ذالك التغيرات التي تطراء على الشاشة.
-يسمح لك بتقطيع وازالة الأشياء الغير مرغوبة بها من خلال المحرر الذي يوفرة البرنامج.
-يتيح لك بتحويل ملفات الفيديو الى ملفات gif المتحركة.
-يتيح لك تغيير الحجم والاقتصاص والتدوير والسطوع وضبط الالوان.

ما الذي سوف تحصل عليه في هذا الإصدار 9.0 (15 يونيو 2018) 

-تمت إضافة خاصية  " Auto Screen Capture " ، والتي تعمل تلقائيا على تصوير شاشة الكمبيوتر بفترات زمنية محددة يتم تحديدها من قبل المستخدم.
-تمت إضافة خيار " Auto-Send to Clipboard " إلى قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في Screen Ruler . يرسل هذا الخيار القياسات إلى الحافظة تلقائيًا.
-تحسينات طفيفة أخرى على البرنامج وإصلاحات الأخطاء وغيرها.

تحميل برنامج FastStone Capture للكمبيوتر من الموقع الرسمي من هنا
reaction:

تعليقات