القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لتسريع الواي فاي على الاندرويد

من الممكن أن يكون إتصال الواي فاي على جهاز أندرويد الخاص بك ليس على أفضل ما يُرام ولكنه يعمل بشكل لا بأس به ايضاً في الوقت ذاته، إلا أن وفي بعض الأحيان يكون الواي فاي على أجهزة أندوريد يعمل بشكل سيء للغاية لدرجة لا تسمح للأجهزة باستقطاب ولو إشارة ضعيفة من الروتر القريب منك أو نقطة الإتصال التي تعمل عليها.

برنامج تسريع الواي فاي للاندرويد 2019


بالتأكيد فإن طرق تسريع الواي فاي على الاندرويد كثيرة؛ تحدثنا عن واحدة من هذه الطرق التي لا تحتاج إلى أي برامج من أجل تفعيلها، حيث تعتمد فقط على إعدادات الشبكة قبل الإتصال في موضوع سابق يمكنك متابعته بالكامل من هنا.

اقرأ ايضا : 
معرفة باسورد الواي فاي 
تسريع الواي فاي للاندرويد بدون روت 

في موضوع اليوم سوف نتحدث بشكل مفصل أكثر عن طريقة تسريع الواي فاي على الاندرويد بإستخدام واحد من البرامج المميزة على متجر جوجل بلاي.. تابع معي!

برنامج تسريع الواي فاي على الاندرويد Network Master - Speed Test‏


يعتبر هذا البرنامج من الأدوات التي تساهم بشكل كبير في في تسريع وحماية الواي فاي على أجهزة اندوريد، حيث يمكن المستخدمين من حماية الشبكو من عمليات التسلل وهو ما يعني سحب السرعة.

وتعمل أداة تسريع الإنترنت في البرنامج ذاته على منع التطبيقات التي تعمل في الخلفية من سحب سرعة الإنترنت وهو ما يعني توفير سرعة كبيرة على الجهاز.

كود تسريع الواي فاي للاندرويد


التطبيق ذاته يوفر للمستخدمين عدة مميزات أخرى، من بينها أولاً قياس سرعة الإتصال بالواي فاي والإنترنت، واكتشاف عمليات التسلل التي من الممكن أن تتم للشبكة الخاصة بك وتحذيرك بها بالإضافة إلى مراقبة إستخدام البيانات على الهاتف، وكذلك إنشاء نقطة إتصال من هاتفك تتيح بمشاركة الإنترنت من هاتفك مع الأجهزة الأخرى وهي الميزة التي تتوفر في بعض الهواتف بشكل تلقائي حالياً وأبرزها بالطبع أجهزة هواوي.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل طبيعي وهو ما يعني أنه أمن وهو مُقيم بأربعة نجوم ونصف من خلال أزيد من ثلاثة مائة ألف شخص وتم تثبيته لأكثر من 10 ملايين مرة منذ صدوره وهو متواف مع أجهزة أندوريد بدايةً من الإصدار 4.1 فما فوق.


في النهاية لا تنسى أن تشارك التطبيق مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي واترك لنا تعليق وكذلك لا تسنى الإعجاب بصفحتنا على فيسبوك.

reaction:

تعليقات