القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تسجيل ومونتاج الشروحات على اليوتيوب

برنامج كمتاسيا, يواجه مستخدمي الإنترنت خاصة اصحاب القنوات التقنية او المختصة بأخبار التطبيقات والبرامج صعوبة في القيام بعمل شرح مصور لبرنامج محدد, يكون ذلك بسبب عدم توافر او إمكانية الحصول علي برنامج تسجيل للشاشة بأفضل شكل.
علي الرغم من وجود الكثير من هذه البرامج التي يمكن تحميلها من شبكة الإنترنت, إلا ان معظم البرامج لا تقدم خدماتها بالشكل المطلوب الذي يطلبه المستخدم.

من خلال هذا البرنامج يمكن القيام بعمل شروحات رائعة بإضافة العديد من المؤثرات السمعية والبصرية علي الفيديو بسهولة, كما يمكن التحكم في جودة الصوت والصورة بالشكل الذي يتمناه المستخدم للحصول علي افضل نتائج, مع إمكانية الكتابة علي الفيديوهات او إستيراد الصور والتصاميم لإضافتها في الفيديو. من خلال هذا الموضوع سوف نعرض لكم كل ما يخص البرنامج مع إمكانية تحميل النسخة العربية من البرنامج من الرابط الموجود أسفل الموضوع.




افضل برنامج تسجيل شروحات

برنامج كمتاسيا لتصوير الشاشة

إذا كنت تمتلك قناة لشرح البرامج او القيام بتحليل أداء بعض التطبيقات او القيام بعرض خصائص الألعاب الحديثة, فإن إستخدام برنامج كمتاسيا يعتبر امر حتمي للحصول علي أفضل نسبة مشاهدة لمقاطعك الخاصة بالشروحات.
حيث يمتاز هذا البرنامج بإتاحة العديد من الخصائص الرائعة للمستخدم, من خلال شريط الأدوات والمهام الشامل والذي يتيح للمستخدم كافة الخصائص التي تساعد علي إخراج المقاطع المصورة بأفضل شكل ممكن. حيث يمتاز البرنامج بإتاحة أدوات رائعة مثل دمج اكثر من فيديو في مقطع واحد, او إستيراد بعض الصور للبرنامج والتطبيق, وايضا القيام بربط الميكروفون بالبرنامج والذي يتيح الشرح بالصوت والصورة.

الفرق بين برنامج كمتاسيا والبرامج المشابهة لتصوير الشاشة

إن إستخدام هذا البرنامج يوفر علي المستخدم الكثير من المجهود او إستخدام برامج اخري للقيام بتصوير الشاشة وعرض الشروحات الخاصة بالتطبيقات والبرامج المختلفة. حيث يمكن للمستخدم القيام بإخراج افضل شرح لتطبيق محدد من خلاله.
كما إن كمتاسيا يقوم الكثير من اصحاب القنوات والمواقع المختصة بالشروحات بإستخدامه, ولعل الكثير لا يعلن عن ذلك. 
فعلي الرغم من وجود الكثير من البرامج المشابهة, إلا ان هذا التطبيق يتيح تجربة اكثر من رائعة للمستخدم والتي تعمل علي توفير الكثير من الأدوات التي يتم إستخدامها لإنتاج مقطع مصور رائع. فيمكن من خلال البرنامج عمل شرح بالصوت والصورة, او دمج اكثر من فيديو, بخلاف إمكانية إيقاف وتشغيل البرنامج في اي وقت.


شرح برنامج كمتاسيا لعمل الشروحات

كمتاسيا من تطوير الشركة الرائدة تيك سميث, ويعتبر واحد من افضل البرامج واكثرها إستخداما في مجال تصوير وصناعة الفيديوهات, حيث يتيح البرنامج كافة الخيارات التي يتم الإعتماد عليها لإخراج محتوي مصور رائع.
ويبدأ البرنامج عند تشغيله علي نظام الويندوز بعد تحميله ( يمكنكم تحميل البرنامج بالنسخة العربية من الرابط الموجود أسفل الموضوع ) حيث يتم عرض شاشة التشغيل, والتي سوف تلاحظ بإنها صعبة ومعقدة بعض الشئ, ولكن نؤكد بأن مجرد التأقلم علي ادوات التشغيل في البرنامج سوف تصبح التجربة أسهل وأمتع. 

حيث يعتمد البرنامج علي ثلاث اقسام عند تشغيله الجزء الأول يختص بإستيراد الأعمال التي يتم العمل عليها من صناعة المحتوي, والجزء الثاني يعتمد علي عرض محتويات الملف مثل الوقت المستغرق لتشغيله او الأدوات التي يمكن إستخدامها. وأخيرا يكون الجزء الثالث والذي يمكن متابعته للحصول علي النتائج أول بأول لما تم الإنتهاء منه مع إمكانية الإضافة عليه او حذف بعض الإضافات. كما يمكن الإعتماد علي العرض الأولي الذي يقوم البرنامج بعرضه علي المستخدم عند بدء تشغيل البرنامج حيث يتم عرض خصائص وأقسام البرنامج بشكل شامل للتعرف علي خصائص البرنامج والمساعدة في التعود عليه.

تحميل برنامج كمتاسيا النسخة العربية 2019



اذا كنت تبحث عن افضل برنامج مونتاج وافضل برنامج تسجيل شروحات لقناتك على اليوتيوب فانت في المكان الصحيح هذا هو الافضل والاكثر احترافية .
reaction:

تعليقات