القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفح المواقع بسرعة وحجب الإعلانات والعديد من المميزات في متصفح Opera

متصفح Opera, واحد من البرامج الشهيرة والتي تنافس العديد من التطبيقات المخصصة لتصفح مواقع الإنترنت بشكل أمن, حيث يعتبر تطبيق اوبرا واحد من أهم البرامج التي تتيح العديد من المميزات والخصائص التي دوما ما يبحث عنها المستخدمون, الكثير يعتمدون علي بعض المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس في تصفح مواقع الإنترنت, ويعتبر اوبرا من المتصفحات القوية التي تمنح المستخدم عدة مميزات تجعله يعتمد عليها في عملية التصفح. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم اهم المميزات الموجودة في التطبيق كما يمكنكم تحميل المتصفح لنسخة الويندوز او لنسخة الهواتف الذكية من خلال الروابط الموجودة بأسفل الموضوع.


اسرع متصفح انترنت يحجب الاعلانات

مقدمة حول متصفح اوبرا 2019

يسعي مستخدمي الإنترنت دوما للحصول علي افضل خدمة من خلال المتصفح المستخدم علي الأنظمة المختلفة, خاصة نظام الويندوز. حيث يواجه البعض عدة مشاكل أثناء عملية التصفح, منها عدم الحصول علي معايير الأمان الكافية خاصة عند إستخدام المتصفحات في المواقع الهامة والتي تعتمد علي كتابة كلمات المرور.
 او المواقع التي يتم تسجيل ارقام البطاقات الإئتمانية او البنكية  فيها. في Opera يمكن تصفح المواقع بأمان وبدون تعريض الحسابات وكلمات المرور للإختراق بسبب نظام الحماية القوي المستخدم. كما إن البرنامج يدعم خاصية التخلص من ظهور الإعلانات المزعجة والتي لا تحتاج إلي برامج مثل العديد من المتصفحات الأخري.

افضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات

الفرق بين اوبرا والبرامج الأخري

كما أشرنا بأن هناك الكثير من البرامج التي تخدم عملية التصفح بشكل كبير, أشهرها فايرفوكس وجوجل كروم وغيرها منال متصفحات الشهيرة. إلا ان متصفح اوبرا يتيح للمستخدم بعض المميزات التي لا تتوافر في البرامج الأخري, فيمكن القول بأن اوبرا يتيح للمستخدم التصفح الأمن من خلال تشفيير البيانات الخاصة مثل الارقام السرية وغيرها. كما ان البرنامج يقوم بعمل حجب للإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مفاجئ علي المتصفحات الأخري.
 وتسبب البطئ في النظام كما تشغل مساحة من القرص الصلب. كما إن Opera يمتاز بمنح المستخدم تجربة فريدة من تصفح المواقع المحجوبة, ففي بعض الدول يتم حجب مواقع ولا يسمح بزيارتها, إلا ان المتصفح يدعم إمكانية تشغيل VPN الرائعة والتي تمنح المستخدم حرية مطلقة في تصفح وزيارة المواقع المختلفة حتي المحجوبة بدون الحاجة إلي القيام بتحميل البرامج المعروفة بإسم VPN. ايضا يتيح المتصفح للمستخدم إمكانية تحميل الملفات ومشاهدتها قبل إنتهاء التحميل, حيث يمتاز البرنامج بوجود قائمة التحميلات بدون الحاجة إلي استخدام برامج تحميل للملفات مثل داونلود مانجر او غيرها.

افضل متصفح للاندرويد يدعم التحميل

متصفح Opera للأندرويد والأيفون

تسعي شركة اوبرا والمطورون فيها علي منح المستخدمون كافة الخصائص التي تساعدهم في تصفح المواقع المختلفة بأمان وبسرعة كبيرة, حيث تقوم الشركة الرائدة بالعمل علي تقديم أفضل مستوي لخدماتها. حيث يتم إصدار نسخة مخصصة للهواتف الذكية سواء من نظام اندرويد او IOS للأيفون. 
حيث يتم الإعتماد علي النسخة المعروفة بإسم Opera Mini والمخصصة للهواتف الذكية. والتي تساعد في عملية تصفح أمنة مع كافة الخصائص الموجودة في النسخة المخصصة للويندوز, مثل حجب النوافذ المنبثقة المزعجة, او التحذير عند زيارة مواقع غير أمنة او تسبب مشاكل للنظام.
كما ان هذه النسخة تمكن المستخدم من إمتلاك مكتبة خاصة بالتحميلات لمراجعة البرامج التي يتم تحميلها او تم تنزيلها علي الهاتف وإمكانية عمل حذف نهائي لها. او إمكانية التصفح الخفي من خلال عدم القدرة علي الوصول للمواقع التي يتم زيارتها وإخفاء بياناتها تماما.

تحميل برنامج Opera 2019 للويندوز والهواتف الذكية

نسخة الأيفون

في نهاية الموضوع يسعدنا انكم قد استفدتم من الموضوع وايضا لاتبخلوا علينا بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم .
reaction:

تعليقات