القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله نسيان الباسورد للايفون

حل مشكله نسيان الباسورد للايفون, يعتبر نظام IOS واحد من الانظمة العملاقة عالميا في مجال الهواتف الذكية, حيث تعتمد شركة أبل المسئولة عن هواتف ايفون وايباد, من إتباع اقصي الطرق لحماية بيانات مستخدميها.
كما إن المستخدم يقوم بكتابة كلمة سر للهاتف الخاص به لحماية بياناته والرسائل والصور وغيرها من الملفات الشخصية الهامة. حيث يقوم كل مستخدم بإختيار الأرقام المطلوب حفظها لفتح الهاتف كل مرة. حيث يختلف نظام ايفون عن اندرويد. من خلال طلب كتابة ارقام علي عكس رسم النقوش في الاندرويد. وفيما يلي من موضوع اليوم سوف نعرض لكم ابسط واسهل الطرق التي تساعد في إعادة تعيين كلمة سر لهاتف ايفون.

فتح ايفون 7 مقفل برقم سري


حل مشكله نسيان الباسورد للايفون


1- إعادة ضبك المصنع: تعتبر هذه الخطوة مضمونة من حيث إعادة فتح الهاتف والقيام بتغيير كلمة السر. ولكنها تقوم بحذف كاقة البيانات الموجودة في النظام علي الهاتف. مما يعني ان الهاتف سوف يكون جديد تماما.

نسيت رمز الايفون 5 كيف افتحه



 ولا ينصح بإستخدام هذه الطريقة إلا في اضيق الحلول. حيث تعتمد هذه الطريقة علي توصيل كابل الهاتف إلي الكمبيوتر والدخول إلي برنامج ايتونز, ومن ثم خيار ضبط المصنع والذي سوف يقوم بفتح الهاتف مع حذف لجميع الملفات والبيانات.
2- برنامج Dr.fone: اكثر من رائع ولديه ميزة رائعة هي دعم كافة إصدارات الايفون بشكل كامل. كما إنه يقوم بالمساعدة علي حل مشاكل نظام IOS بشكل كامل. يمكنكم تحميله من هذا الرابط

يمكنكم إستخدام إحدي الطريقتان بشكل أمن لإستعادة كلمة السر لهاتف ايفون الخاص بكم او لحفظ كلمة سر جديدة.
reaction:

تعليقات