القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله اللاج في لعبه ببجي

مشكله اللاج في ببجي, تعتبر لعبة ببجي واحدة من اكثر الألعاب شهرة في الوقت الراهن. حيث تضم اللعبة الحديثة والتي لم يمر عليها سوي عام واحد, عدد ضخم من شريحة المستخدمين في جميع انحاء العالم.
حيث إن اللعبة تعتمد علي خلق روح تنافسية وحماسية بين اللاعبين حيث تدور فكرة اللعبة حول النزول في احدي الاراضي التي يتم إختيارها مع اشخاص اخرون.
بحيث يكون عدد اللاعبين في الجولة الواحدة 100 شخص. ويتبقي واحد منهم او الفريق المتبقي.




مشكله اللاج في ببجي

تعتبر مشكلة اللاج والتهنيج او البطئ في لعبة ببجي واحدة من اكثر المشاكل التي تسبب ضيق للمستخدمين. حيث في بعض الهواتف والأنظمة. يعاني المستخدمون من لحظات التوقف المفاجئ او البطئ في التحرك. والتي ينتج عنها في الكثير من الاحيان مقتل اللاعب.
حيث إن هذه المشكلة تعتبر من الانواع الشهيرة لألعاب الاونلاين عموما. وخاصة التي تحتاج إلي هواتف متقدمة. في الفقرة القادمة سوف نعرض لكم أفضل حل للتخلص من مشكلة اللاج نهائيا علي نظام الهاتف الخاص بكم.


حل مشكلة اللاج نهائيا 

إذا كنت من المستخدمين الذين يواجهون بعض المشاكل في لعبة ببجي, وخاصة مشكلة اللاج او التعرض لعمليات البطئ في التحرك وتنفيذ المهمات. فإن هذا الحل يعتبر الافضل لك.
كما إنه لا يسبب اي مشاكل علي النظام المستخدم للاعبون. ولكن في البداية يجب معرفة بأن السبب الرئيسي في بطئ اللعبة هو عملية الإتصال بما يعرف بإسم DNS.
لذلك سوف نعرض لكم أداة رائعة تساعد في تنظيم عملية الإتصال بـ DNS لما يتناسب مع قدرة هاتفك وسوف تلاحظ عمل اللعبة بشكل أفضل علي هاتفك.
بعد تحميل التطبيق يمكنك لعب ببجي وسوف تلاحظ تحسن كبير في أداء اللعبة وعدم التعرض لمشاكل التهنييج او البطئ وما يعرف بإسم اللاج.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق