القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع اختصار الروابط الاجنبية للربح منها 2019

أختصار الروابط هي خدمة تقدمها بعض مواقع الألكترونية للناشرين والتي تدفع عن كل عملية تخط الرابط بشكل سليم بعيدأ عن النصب والاحتيال، وأختصار الروابط يقدم لنا مهام قد لانعرفها الى جانب الوظيفة الرئيسية هي الربح منها ولكن تتعدد مهام ووظائف أختصار الروابط منها يقدم لك العديد من التفاصيل عن الزيارات التي دخلت الى موقعك من خلال نموذج الأحصائيات التي يجمعها الرابط عند الضغط عليه.


مواقع الربح من اختصار الروابط 2019


ولكن مايهمنا من ذالك هو الوظيفة الأساسية له وهو الربح من أختصار الروابط عبر أفضل المواقع والتي تستطيع تحقيق أرباح عالية كلما تم تخطي الرابط الخاص بك وضغط عليه باستمرار وشرحنا في مقال سابق افضل المواقع العربية للربح من اختصار الروابط يمكنك الاطلاع عليه  .

يتوقف الربح من اختصار الروابط على آمرين أحدهما عدد المشاهدات والموقع الذي سوف تربح منه، حيث الاول يجب أن يكون لديك عدد كافي لمشاهدة الرابط والضغط عليه لان أحتساب الأرباح يكون بالألف مشاهدة للأعلانات التي سوف تظهر في الروابط المختصرة، والآمر الثاني هو أختيار الموقع الذي سوف تبدء عليه العمل الذي يدفع بشكل دوري تحقيق الأرباح التي تريدها.

أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط

يأتي سؤال مهم هل كل موقع اختصار روابط تستطيع الربح منه، بالتاكيد ليس كل موقع اختصار روابط تستطيع تحقيق ارباح منه لان ذالك يعتمد على الموقع الذي تستعمله، حيث كثرت في الاونة الأخيرة مواقع اختصار الروابط التي تدعي المصداقية ولكنها لاتدوم حتى اسبوع لذالك دعت الحاجة الى عمل هذا المقال للتعرف على قائمة بأشهر المواقع للربح من أختصار الروابط.


يعد هذا الموقع من اصدق المواقع على مستوى العام نظرا لما يتمتع به من مصداقية ويعتبر الرقم واحد بعد موقع 2 كافضل موقع اختصار روابط والتي تتيح لك الربح من اختصار الروابط وله الكثير من اثباتات الدفع الى الأن.
يتميز هذا الموقع بكونة صادق في الدفع وله ميزة جميلة هي في حال تقديم زيارات من دول أجنبية يكون هو العائد الرئيسي عوضا عن العائد العربي الذي يكون قليل لذالك نشر رابطك المختصر في مواقع ومدونات اجنبية أفضل من نشرة في مواقع عربية لانه يعود لك بأرباح عالية مقارنة بالعائد العربي.



هذا الموقع يأتي في المرتبة الثانية بعد موقع 1 كأفضل موقع اختصار روابط الى الأن، والذي يقدم لك ميزة الربح من روابطك المختصرة وهو صادق وموثوق 100% ويمكنك البدء في نشر روابطك المختصرة على مواقع التواصل الأجتماعي والربح منها.




موقع يقدم ميزات أفضل وعائدات أكثر من المواقع السابقة وهو يقدم أرباح أعلى من 1 و2 بالنسبة لكل الف ظهور لمشاهدة الأعلان مما يجعل نسبة ربحك اعلى من بقية المواقع، وتبقى نشر الروابط المختصرة في المواقع والمنتديات الاجنبية هو الأفضل دائما لما له من اهمية لجميع مواقع اختصار الروابط والتي تدفع بشكل أعلى عن بقية الدول العربية التي يكون فيها العائد قليل جدأ.

في نهاية الموضوع يبقى الموضوع الذي سوف تقوم بأختصارة هو الفيصل النهائي في تحقيق أرباح عالية، لذالك تأكد من أختيار موضوع يرغب به الزائر ويبحث عنه كثيرأ في الأنترنت لانه سوف يعود بدخل عالي وثابت لك.
reaction:

تعليقات