القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ضبط اعدادات لعبة pubg للكمبيوتر

ضبط اعدادات لعبة pubg, لعبة ببجي من اكثر الألعاب في الوقت الراهن يتم تحميلها وممارستها علي العديد من انظمة التشغيل من الويندوز بمختلف إصداراته او للهواتف الذكية من نظام اندرويد وايفون.
حيث نجحت اللعبة في سرعة الإنتشار الكبيرة علي الرغم من وجود عدة مشاكل يعاني منها الكثير من المستخدمين اهمها عدم القدرة علي تحميل الإصدارات المستمرة من الشركة المطورة.


ضبط اعدادات لعبة ببجي



حيث إن الكثير من هذه التحديثات تحتاج إلي مساحة كبيرة علي ذاكرة الانظمة خاصة الهواتف الذكية, وبالرغم من ذلك فإن ببجي تعتبر الأن اللعبة الاكثر إنتشارا للعديد من المستخدمين واللاعبين في جميع انحاء العالم سواء للمستخدمين الغرب او لفئة مستخدمي الشرق الأوسط. ويمكن ضبط إعدادات ببجي بسهولة من خلال التحميل الخاص بأنظمة التشغيل للهواتف الذكية بانواعها وبمختلف إصداراتها حيث يتم تحميل اللعبة لتتكيف مع عوامل التشغيل في الهواتف.
اما لمن يقومون بتحميل اللعبة علي الكمبيوتر وانظمة الويندوز فإن الكثير من المشاكل تواجههم مثل مشكلة الضبط الخاصة بإعدادات اللعبة لضمان التشغيل بأفضل شكل ممكن. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم الشرح الوافي والكامل لضبط إعدادات وخصائص اللعبة لتعمل بأفضل شكل ممكن.


ضبط اعدادات لعبة بوبجي

كما ذكرنا فإن ببجي الأن اصبحت واحدة من اكثر الألعاب التي يتم تحميلها وممارستها من العديد من المستخدمين واللاعبين حول العالم, حيث إن اللعبة إنتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة. حيث إن اللعبة تعتبر من افضل العاب الاستراتيجي والقتال المباشر بين اللاعبين.

كما تمتاز اللعبة بوجود اكثر من نظام للعب المباشر او الفردي والجماعي مثل اللعب بمفردك او اللعب من خلال فريق مكون من اربعة لاعبين اخرون.

وتعتبر من اكبر المشكلات التي تواجه الكثير من المستخدمين للعبة ببجي خاصة لإصدارات الويندوز مشكلة عدم القدرة علي ضبط الإعدادات الخاصة بنظام التشغيل, مما يترتب عليه إيقاف للعبة وعدم القدرة علي الدخول فيها وممارستها بالشكل الطبيعي والتقليدي, فيما يلي من موضوع اليوم سوف نعرض لكم افضل طريقة لضمان تشغيل اللعبة علي نظام الويندوز بدون مشاكل بخطوات بسيطة وبدون برامج او تطبيقات.

اعدادات محاكي pubg

إن ضبط اعدادات لعبة pubg علي الرغم من سهولته إلا ان الكثير من المستخدمين واللاعبين يشعرون بالغضب خاصة عند تحميل اللعبة من الموقع الرسمي لها وعند تشغيلها والقيام بتثبيتها علي النظام يتفاجئون بعدم القدرة علي تشغيلها بالشكل الطبيعي وبدون مشاكل , واحيانا يقوم المستخدمون بعمل هكر ببجي من اجل الانتصار في اللعبة مارأيك ان تحسن لعبك مع هذه الاعدادات 


هنا يجب العلم بأن مشكلة التشغيل تأتي بسبب عدم ضبط خصائص اللعبة بالشكل الصحيح لتتوافق مع نظام التشغيل. فيما يلي خطوات سهلة لضمان تشغيل ببجي علي الكمبيوتر.

اولا عند تشغيل اللعبة اضغط علي خيار الإعدادات الموجود من خلال ثلاث سطور الموجودة في اعلي النافذة ناحية اليمين. ثم الدخول إلي الإعدادات وإختيار Smart Mode, وبعد ذلك نختار دقة الجرافيكس ( يرجي إختيار الجرافيكس الملائم لإمكانيات الكمبيوتر لضمان التشغيل بالشكل الصحيح ). بهذه الطريقة نقوم بعمل حفظ للإعدادات ونقوم بتشغيل اللعبة مرة اخري وسنجد إنها تعمل بالشكل الطبيعي وبدون مشاكل.

يمكنك متابعه الفيديو ايضا لشرح ضبط الاعدادات بالكامل 



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق