القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة سرعة كرت الشاشة intel

زيادة سرعة كرت الشاشة intel, علي الرغم من ان كارت الشاشة إنتل يعتبر واحد من اشهر واقدم كروت الشاشة المستخدمة لأنظمة الويندوز المختلفة بسبب جودتها العالية وشهرتها الواسعة بين المستخدمين بكافة إصداراتها, إلا ان الكثير من المستخدمين وخاصة من يفضلون الألعاب علي نظام الويندوز يعانون من بعض المشاكل.




حيث نلاحظ بأن الكثير من المستخدمين يعانون بشكل كبير من مشكلة التقطيع والتهنيج عند تشغيل هذه الألعاب علي الويندوز الخاص بهم بشكل كبير, حيث لا تعمل هذه الألعاب بالكفاءة التي يتوقعونها وقد تترتب العديد من المشاكل الاخري مثل إرتفاع درجة الحرارة, او ملاحظة البطئ في القيام بتنفيذ الاوامر علي نظام التشغيل ككل. إلا ان ذلك يمكن القيام بمحاولة إصلاحه من خلال الخطوات التي سوف نعرضها لكم بشكل مجاني في هذا الموضوع علي مدونة محترفي التقنية.


زيادة سرعة كرت الشاشة intel

يعرف الكثير من مستخدمي الويندوز بأن العديد من المشاكل خاصة لمن يلعبون الألعاب الحديثة والمتطورة مثل الألعاب التي تحتاج إلي مكونات داخلية في الويندوز بشكل كبير, ونقصد هنا في المقام الأول كارت الشاشة الخاصة بهم, حيث يبحث الكثير عن طريقة زيادة سرعة كرت الشاشة intel.

حيث إن كارت شاشة إنتل واحد من اقدم واشهر هذه الكروت المستخدمة في انظمة الويندوز للعديد من المستخدمين حول العالم, ولكن يلاحظ الكثير مشاكل عديدة عند تشغيل الألعاب وخاصة الحديثة او التي تحتاج إلي إمكانيات كبيرة مثل العاب الحروب والاستراتيجي او الألعاب الرياضية الحديثة.

طريقة تسريع كرت الشاشة intel

إن زيادة سرعة كرت الشاشة intel تعتبر واحدة من اهم عمليات البحث التي يقوم بها مستخدمي انظمة الويندوز, للقيام بالتمتع بتجربة افضل وامتع عند ممارسة الألعاب الحديثة والقوية, حيث تفشل العديد من كروت الشاشة في مجاراة التحديثات المستمرة من المطورون وشركات الألعاب.

حيث يعاني الكثير من اللاعبين من مشاكل شائعة وشهيرة في مجال الألعاب مثل حدوث التهنيج والبطئ عند تشغيل اللعبة بخلاف مشكلة التقطيع في الشاشة وإرتفاع درجة الحرارة, وفيما يلي نعرض لكم بعض الطرق الأمنة للقيام بزيادة السرعة الخاصة بكرت الشاشة إنتل.

في البداية يمكنكم القيام بتحميل أداة تعرف بإسم Intel® Driver Update Utility, والتي تساعد في تحسين اداء الشاشة بشكل عام. حيث يتم تحميلها والقيام بتثبيتها علي نظام التشغيل وسوف تعمل بشكل تلقائي.
او القيام بهذه الطريقة بشكل يدوي في عدة خطوات بسيطة نعرضها لكم من خلال الدخول علي دقة الشاشة من شاشة البدء في نظام التشغيل الويندوز. ونقوم بحفظ إسم كارت الشاشة المستخدم, وبالدخول إلي شركة إنتل الرسمية نقوم بوضع إسم هذا الإصدار من كارت الشاشة والقيام بتحميل التعريف الخاص به وتحميله علي الويندوز. من خلال ضبط إعدادات الرسوم الخاصة بكارت الشاشة يتم ضبط النظام ليعمل بشكل أفضل مع الألعاب. كما ينصح بتحميل بعض برامج تسريع الألعاب لضمان افضل مستوي لتشغيلها.
reaction:

تعليقات