القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير لعبة free fire بدون روت مجربه

لعبة فري فاير وهي احدى العاب الباتل رويل المشهورة جدا مثل لعبة فورت نايت ولعبة ببجي حيث تعتمد على قتل الالعبين الاخرين للفوز في اللعبة وكسب الحرب وتم صدور هذه اللعبة في سنة 2017 والكل يعرف معنى طور الباتل رويل الذي يعتمد على جمع الاسلحة وقتل الالعبين الاخرين لذالك لا داعي لكي اطيل في شرح اللعبة .

بعد شرح في موضوع سابق حول هكر ببجي  سوف اشرح لكم اليوم طريقة تهكير لعبة فري فاير بدون روت لاجهزة الاندرويد الهكر سوف يعطيك جواهر وفلوس كثيرة انته تقوم بتحديدها تابع الشرح .

تهكير لعبة فري فاير 2019

الهكر يقتصر على الموارد والجواهر فقط التي يمكنك شراء الاشياء من داخل اللعبة يعني انه لايحسن ادائك في اللعبة ولايقوم بتحسين الايم في اللعبة او كشف الاعبين الاخرين .

تهكير فري فاير


كما تلاحظ امامك في الصورة التي توضح ماهو هاك لعبة فري فاير وكيف يستخدم وسوف نشرح الان طريقة عمل الهكر وكما قلنا لن تحتاج الى عمل روت لجهازك .

برنامج تهكير لعبة free fire

سوف تدخل الى الموقع التالي هكر فري فاير هذا الموقع سوف يظهر امامك بالشكل التالي وهو الذي سنقوم فيه بهذه العملية .

هكر فري فاير


عند دخولك الى اللعبة يجب عليك وضع اسم خاص بك وهذا الاسم الذي قمت بوضعه في اللعبة سوف تضعه هنا فقط وبعدها تضغط على اتصال سوف يقوم الموقع بالاتصال بحسابك وبعدها تحدد الموارد التي تريد وضعها وتقوم بالموافقه وسوف يتم اضافة هذه الكوؤس الى حسابك في اللعبة اذا لم يعمل معك قم بغلق اللعبة والانتظار دقيقتين وبعدها قم بتشغيل اللعبة من جديد .



بعدها سيعرض الموقع عليك تحميل احدى البرامج المعروضه وهو كمقابل هذه الجواهر التي سوف تحصل عليها لان الامر عبارة عن استفادة للطرفين فقط تحميل احدى البرامج على جهازك وتثبيتها وبعدها سوف تحصل على الجواهر واليك شرح بالفيديو كامل اذا لم تفهم .


reaction:

تعليقات