القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقتين لتسريع الانترنت الى اقصى درجة speedguide

لا يخلو بيت من وجود الانترنت الذي أصبح جزءأ من حياتنا في الوقت الحاضر والذي يكثر استعمالة على أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب، لكن قد يعاني منه الكثير من الأشخاص من مشكله بطئه أحيانا مما يسبب أزعاج لدى الكثير مما يجعل الكثير يقتصرون من أستعمال الأنترنت في الهواتف الذكية بهدف تحسين الأنترنت، لذا قمنا بأيجاد طريقة مجربة ومضمونة من اجل تسريع الواي فاي على الحواسيب والهواتف الذكية بأفضل طريقة ممكنة.

تسريع الانترنت dns



من المعلوم ان هناك الكثير من الطرق لتحسين شبكة الأنترنت سؤاء للحواسيب او للهواتف الذكية من خلال برامج او دون استعمال برامج، المقصود بمصطلح تحسين الانترنت هو القيام بضبط جميع أعدادات الشبكة من أجل تحقيق أكبر أستفادة ممكنة من السرعة التي لديك حيث أن أغلب المستخدمين يستخدم 70-80% من السرعة التي لديهم، لكن في مقال اليوم سوف نتعرف على أفضل الطرق في الحصول على  أكبر قدر ممكن من الأنترنت والحصول على 100% من السرعة عوضا عن 70-80% من السرعة التي لديك بأسهل الطرق.

طرق سهلة لتسريع الإنترنت


الطريقة الأولى


أن أفضل طريقة لتسريع الإنترنت يكون من خلال تغيير DNS من جهاز الراوتر، والمقصود بالدي أن أس هي التقنية التي يتم من خلالها ترجمة المواقع على الإنترنت من الإرقام الى الحروف، وهو مهم جدأ لأنه يعد من أهم الأدوات على شبكة الإنترنت حيث يمكن استخدامه في فتح المواقع المحجوبة من اي مكان في العالم، كما يمكن أستخدامة في تسريع الإنترنت الى حد المسموح به جهازك.

كيفية تسريع الإنترنت عبر DNS

توجة الى المتصفح الخاص بك وأدخل أحدى هذين العناوين في شريط البحث 192.168.1.1 او 192.168.0.1 وستظهر لديك نموذج تسجيل الدخول الخاصة بالراوتر ، أدخل كلمة 1 في خانة اسم المستخدم و2 في خانة كلمة السر وستفتح معك اعدادات الراوتر ولاتقم بعمل أي شيء لانه سوف يسبب لك مشاكل لاتعرفها.
-توجة الى خانة ADVANCED من الشريط العلوي



-واختر بعد ذالك DNS الموجودة في الشريط الجانبي.


-قم بالأعلام على الخيار الثاني وأدخل السيرفرات التالية:
1.1.1.1
8.8.8.8


-بعد الإنتهاء قم بالضغط على Apply.
من خلال أتمام هذا الخطوات سوف تلاحظ تحسن في شبكة الإنترنت لديك, لكن في حال عدم وجود تحسن في الإنترنت وكان هناك ضعف في الإنترنت أرجع الاعدادت كما كانت في السابق.



تسريع الانترنت عن طريق برنامج speedguide



يتيح برنامج speedguide تحسين الإنترنت بشكل ملحوظ، حيث يوفر واجهة أستخدام سهلة وبسيطة تمكنك من السيطرة على الإنترنت والحصول على سرعة فائقة تمكنك من تصفح الإنترنت بشكل سريع، البرنامج يقوم بضبط اعدادات الشبكة واختيار الخادن الأمثل وحل جميع مشاكل الشبكة لديك حيث يقوم بضبط جميع معلمات TCP لدى جهازك.

طريقة أستخدام برنامج speedguide

قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة في الأسفل، بعد ذالك قم بفتح البرنامج على جهازك وضبط الأعدادات كما في الصورة التالية:






بعد الأنتهاء من ضبط الاعدادات قم بالضغط على Apply changes، وسوف يطلب منك البرنامج أن يقوم بأعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل أوتماتيكي وسوف تجد تحسن ملحوظ في شبكة الإنترنت.
حمل البرنامج: من هنا او من هنا




الطريقة الثالثة
هذا الطريقة مهمة ويجب أن تقوم بها بشكل ضروري لجهازك لكي يكون هناك تحسن في شبكة الإنترنت لديك، من خلال نافذة الإوامر RUN أتبع مايلي:


1-قم بالضغط على CTRL+R من لوحة مفاتيح الكمبيوتر، وأكتب الأمر gpedit.msc.
2-سوف تظهر لك قائمة Local Group Policy Editor
3-بعد ذالك توجة الى هذا المسار Administrative Templates ثم Network ثم Qos Packet Sheduler.
4-الان قم بالذهاب الى Limit reservable bandwidth وأنقر عليه لفتح القائمة.
5-اذا كانت قيمة Bandwidth Limit ليست 0 قم بتفعيل خيار Enabled ثم قم بوضع قيمة صفر.


هذا الخطوات سوف تحسن وتزيد من سرعة الإنترنت لديك. ويمكنك العتماد على هذا الخطوات للحصول على اقصى استفادة ممكنة من سرعة الإنترنت التي لديك ويمكن التوجة الى موقع fast لإختبار سرعة الإنترنت، لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك ليستفيدو أيضا.
reaction:

تعليقات