القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل النسخة النهائية من متصفح Tor للهاتف

أصبح متصفح Tor الخاص بالتصفح الأمن جاهزاً الآن للعمل بشكل كامل ومستقر على كل أجهزة أندرويد، وذلك بعد أن تم إطلاقه منذ فترة بنسخة تجريبيه شهدت إقبال كبير بسبب المميزات التي يقدمها المتصفح بخلاف متصفح النظام (جوجل كروم)، ومتصفحات الشركات الأخرى.


تحميل متصفح tor


تحميل برنامج tor للهاتف 

النسخة النهائية من متصفح Tor أصبحت الآن لا تعتمد على أي برامج جانبية كما كان الحال في نسخة الفا، وهو ما يعني أنك ستكون قادر تحميل البرنامج بصورة مباشرة والعمل عليه دون أي مشاكل.

بالطبع فإن التطبيق مصمم بناء على متصفح Firefox 60، وهو ما يجعل الواجهة شبيه بواجهة متصفح موزيلا التقليدي بوجود شريط من الأعلى مع التابويبات.

الجديد والجيد في النسخة الكاملة من متصفح Tor هو أن ميزة  Orbot proxy client باتت الآن متوفرة بشكل مدمج، دون الحاجه لأن تقوم بتنزليها بشكل منفرد.

من المميزات التي يقدمها Tor ايضا هو انه لا يعمل فقط على حماية الإتصال، بل يمكن المستخدمين من اختراق الحدود الجغرافية وهو ما يعني أن الخدمات والمواقع المحجوبة في بلدك ستعمل بصورة طبيعية على المتصفح.
والان نأتي إلى طريقة تحميل المتصفح وتشغيله

بدايةً ستتوجه إلى رابط التحميل من هنا ومن ثم ستقوم بتثبيت المتصفح بشكل طبيعي.



(ملاحظة المتصفح آمن والدليل على ذلك هو تواجده على متجر بلاي بالإضافة إلى انه مطور من جانب شركة موزيلا)
بعد ذلك ستقوم بفتح المتصفح وسيقوم هو مباشرةً بخوض عملية الإعداد ومن ثم سيذهب بك إلى صفحة اخر بها تعريف عن الميزات التي يقدمها من ناحية الأمان والحماية من التعقب وخلافه ومن ثم ستكون قادر على التصفح بشكل طبيعي ودون تعقب أو حظر لأيً من المواقع,وفي النهايه لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
reaction:

تعليقات