القائمة الرئيسية

الصفحات

شركات اعلانية تدفع للناشرين مقابل الظهور

إذا كنت تمتلك موقع على الأنترنت فمن المؤكد أنك تريد الربح من خلاله، تخيل انك تملك موقع يدخل عليه يوميا 1000 او 2000 زائر يوميا فأنك من المؤكد سوف تصبح محظوظأ لأن شركات الأعلانية ترغب بالمواقع ذات حركة المرور العالية والتي تحتوي على زوار وتخيل أنك أشتركت في هذا الشركات الأعلانية وكل زائر يدخل موقعك ويشاهد الأعلانات في موقعك سوف تحصل على أموال عن كل زائر يدخل موقعك، أصبحت الشركات الأعلانية تبحث عن المواقع النشطة التي لديها زوار نشيطون يوميا حيث تدفع هذا الشركات لإصحاب المواقع أموال تصل الى مئات الدولارات عن كل زائر يتصفح الموقع تخيل لو أنك منهم.





تخيل لوكان لديك موقع نشط فانك سوف تربح الكثير من الدولارات يوميا عن طريق الأشتراك يأفضل شركة أعلانية بالنسبة للوطن العربي والتي تدفع بسخاء، في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل شركة أعلانية عربية بديل ادسنس في الوطن العربي وهي مناسبة للمواقع العربية والتي تقدم أفضل الأعلانات بنظام المحاسبة الذكي عن طريق شبكة زوار الأعلانية.

لماذا شبكة زوار أفضل من غيرها في تحقيق الأرباح


بالطبع الربح من ادسنس او الشركات الأعلانية مثل Propeller Ads او RevenueHits لابد أن يضغط الزائر على الأعلان حتى تحسب لك الأرباح، وليس على عدد مرات ظهور الأعلان وهنا يأتي دور شبكة زوار كأفضل شركة أعلانية لانها لاتحاسب بالضغطات بل على عد مرات ظهور الأعلان على موقعك لانها تتعامل بنظام CPM المحاسبة لكل الف ظهور مما يعني أنك تربح عن كل أعلان مستهدف.

مميزات شبكة زوار للناشرين وأصحاب المواقع


-تتعامل شبكة زوار الاعلانية بنظام الظهور وليس بالنقرات، لست بحاجة الى أن يضغط الزائر حتى تربح بل عن طريق ظهور الأعلان.


  • -تقدم شبكة زوار أرباح أكثر عن بقية الشركات الأعلانية وتضمن حصولك على أعلى سعر لكل عملية ظهور.
  • -تقدم للناشر أمكانية التحكم بالأعلانات التي تظهر على موقعك.
  • -طريقة ظهور الأعلانات غير مزعجة مما يحافظ على بقاء الزائر في موقعك.
  • -يقدم وسائل دفع متعددة بحد أدنى 20$ يمكنك الوصول اليها بسرعة عن طريق موقعك.
  • -يمكنك التواصل مع الدعم الفني من الساعة 9 صباحا وحتى 12 ليلأ بتوقيت مصر.


كيف تقوم بتركيب الأعلانات على موقعك



تحتاج في البداية الى تقديم طلب الأشتراك في شبكة زوار عن طريق أضافة موقعك من خلال "أدارة المواقع" ثم "أضافة موقع جديد" كما هو موضح في الصورة.
أجعل موقعك مصدر دخلك مع أفضل شبكة أعلانية على الأطلاق تدفع مقابل الظهور



يتم مراجعة موقعك خلال 24 ساعة وبعد الموافقة على طلبك سوف تستطيع أضافة الشفرات الأعلانية على موقعك من خلال التوجة الى "الأعدادات" ثم "تركيب الأعلانات".



شركه بديل ادسنس



أنسخ الكود وضعه بعد الوسم body اذا كنت من مستخدمي بلوجر، اما لمستخدمي ووردبريس تضع الكود داخل ملف"footer"


هل يمكن وضع أعلانات شبكة زوار الى جانب اعلانات أدسنس



حسب سياسة اعلانات أدسنس فانه لايوجد تعارض بين أعلانات أدسنس وأعلانات النوافذ المنبثقة، حيث سمحت أدسنس باستخدام النوافذ المنبثقة بحد أقصى 3 نوافذ فقط بالصفحة.
سجل من هنا: رابط مباشر
أذا كنت صاحب موقع وتريد الربح من موقعك كناشر سجل في شبكة زوار الأعلانية وحقق أرباح طائلة من موقعك بدلا من الوقوف في طابور الانتظار للحصول على وظيفة ربما لن تأتي.
reaction:

تعليقات