القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الثيم الجديد في ويندوز 10


كما هي العادة تقدم شركة مايكروسوفت التحديثات المستمرة على نظام تشغيل ويندوز الخاص بها، حيث تقدم التحديثات تطورات على مستوى الحماية وتضيف بعض المميزات الأخرى.



في التحديث الأخير الذي أطلقته الشركة في الشهر الماضي، أضافت مايكروسوفت ثيم جديد بديلاً عن الثيم الداكن الشهير في نظام ويندوز 10 منذ صدوره.

بالطبع فإن عدد من التطبيقات المتوفرة من جانب مطوري التطبيقات لنظام ويندوز تعمل على إضافة تغييرات جذرية في الشكل من حيث المظهر والألوان والايقونات وخلافه، إلا أن هذه الثيمات قد تكون غير امانه في بعض الأحيان عكس ما تقدمه الشركة بشكل رسمي رغم انه تغيير محدود. والآن سنتحدث عن طريقة تفعيل الثيم..

بدايةً من الضروري أن يكون تحديث النظام قد وصل إلى جهازك، بعد هذا إذهب إلى الإعدادات مباشرةً سواءً من قائمة البدء أو بالاختصار بالضغط على زر الويندوز وحرف I ومن ثم إذهب إلى خيار التخصيص ومن ثم Personalization أو باللغة العربية (إطفاء الطابع الشخصي) ومنها إلى المظهر أو Theme بالانجليزيه ثم اختار المظهر كما في الصورة.


كما تلاحظ فإن الشكل الجديد سيتم تطبيقه على جهازك بمجرد إجراء هذه الخطوات البسيطة.

والموضوع لا تنسي مشاركته مع اصدقائك والإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك، واترك لنا تعليق لإضافة المزيد من المواضيع حول تغيير شكل ويندوز من خلال ثيمات مميزة.

اقرأ أيضاً: خطير - مشاكل في النظام والبرامج قد تتسبب في اختراق واحتراق جهازك
reaction:

تعليقات