القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن شدات ببجي والدفع عن طريق رصيد الهاتف


تعد لعبة ببجي من أشهر الألعاب المعروفة على مستوى العالم وهي لازالت كأفضل الألعاب على جميع أجهزة الهواتف الذكية، توفر اللعبة أمكانية الشراء من داخل اللعبة وشحن حسابك عن طريق بطاقة جوجل بلاي لغرض شراء الرويال باس او الحصول على سكنات أسلحة مجانية للتتفاخر بها أمام أصدقائك.
شحن شدات ببجي والدفع عن طريق رصيد الهاتف
شحن شدات ببجي والدفع عن طريق رصيد الهاتف
عند شراء بطاقات جوجل بلاي لشحن الحساب تصادفك الكثير من المشاكل التي يصعب حلها لذالك قامت الشركة مؤخرا بأطلاق موقع خاص بها لشحن شدات ببجي عن طريق رصيد الهاتف والتي تعد خطوة مهمة لكل من يرغب بشحن الحساب الخاص به، والجميل أن الموقع يدعم العديد من شبكات الهاتف المحمول للدول العربية ومنها العراق التي تتيح شحن شدات حسابك بدون الحاجة الى حساب أمريكي او VPN فقط تحتاج الى ID حسابك.

طريقة شحن شداد ببجي

في البداية تحتاج الى معرفة ID حسابك لغرض شحن حسابك، ويمكن معرفة ID حسابك عن طريق الدخول الى اللعبة ومن ثم توجه الى الملف الشخصي لحسابك وستجد ID الخاص بك موجود في الاعلى قم بنسخه وحفظه.


-بعد ذالك قم بالدخول الى الموقع MidasBuy وقم باختيار بلدك من بين البلدان الأخرى من خلال الضغط على خانة الدول الموجودة في الأعلى.
-تحتاج بعد ذالك الى أدخال معرف ID حسابك في الخانة التي تظهر لديك وأضغط على Next.


-قم بتحديد كمية الشدات التي تريد شحنها لحسابك وأخترCarrier Billing كطريقة الدفع وتنقر على التالي لتتوجة الى صفحة جديدة خاصة بمعلومات الدفع.

-سوف تجد العديد من الشبكات الهواتف المحمولة مثل شبكة Zian وغيرها، ثم تضع رقم هاتفك بدون 0 وتضغط على OK وسوف يرسل كود رسالة التفعيل الى رقم هاتفك تقوم بأدخالة في الخانة المطلوبة لتتم عملية الشراء بنجاح.


وبأستخدام نفس الخطوات يمكنك شحن حسابك أكثر من مرة بهذا الطريقة، ويمكنك أرسال شدات ببجي الى أصدقائك فقط عن طريق ID الشخص الذي تريد أرسال له الشدات وهي مدعومة تقريبا لجميع الدول ومنها العراق وتدعم شبكة زين واسياسيل، ويرجى التنويه الى أن الدخول الى موقع غير الموقع الرسمي سوف يسبب بالنصب عليك وفقدان جميع أموالك لذالك يجب أن لاتضغط على أي رابط مشبوهة يرسله أحد أصدقائك او اشخاص لاتعرفهم.
reaction:

تعليقات