القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع للحصول على قوالب بلوجر حصرية 2019


تعتبر منصة بلوجر هي أكبر منصصة لتقديم المحتوى عبر الأنترنت، وشرحنا خلال دروس سابقة أن أفضل منصة لبدء وأنشاء موقع الألكتروني للأشخاص الذين ليس لديهم رأس مال كبير هي منصة بلوجر ولكن مايجعل المواقع تتصدر في نتائج البحث هي المحتوى الذي يعد الملك والفاصل الأكبر في الحصول على النتائج الاولى في جوجل ومحركات البحث.
الامر الثاني في تصدر محركات البحث هو القالب الذي يعد البنية التحتية للموقع وبدونة يصبح الموقع لاشيء لذالك البحث عن قالب
عشوائي لموقعك يجعل من الصعب التصدر، أيجاد قالب مناسب لموقعك هو آمر في بالغ الأهمية ويجب أن يكون القالب هو متجاوب ومتوافق مع محتوى مواضيعك لذالك قمنا بوضع خلال هذا المقال أفضل 10 مواقع للحصول على قوالب بلوجر متجاوبة ومناسبة لموقعك، المواقع التي سوف نضعها هي قوالب أجنبية غير معربة واذا كنت تبحث عن كيفية تعريبها فقط شرحنا في درس سابق عن كيفية تعريب قوالب بلوجر بسهولة تامة.
أفضل 5 مواقع للحصول على قوالب بلوجر
1-موقع SoraTemplate
أذا كنت تبحث عن قوالب بلوجر فان هذا الموقع هو الأفضل حتما في تقديم أفضل قوالب بلوجر والتي يتم تطويرها من طرف صاحب الموقع نفسه بأفضل مايمكن، أفضل مايجعل الموقع رائع هو أن صاحب الموقع يقدم نسختين من القالب أحدهما مجاني بمميزات قليلة والنسخة المدفوعة بسعر يختلف من قالب الى أخر بمميزات أعلى من النسخة المجانية.
2-موقع Gooyaabitemplates
هو أكبر موقع يقدم قوالب بلوجر منها المجانية ومنها المدفوع، والذي يمتلك مجموعة كبيرة وضخمة من قوالب بلوجر سواء كنت تريد قوالب تقنية او رياضية او شخصية او طبخ او غيرها، يصنف الموقع القوالب حسب تصنيفات متنوعة منها حسب اللون او المحتوى او الاعمدة او التسمية او الاستجابة وغيرها وهو موقع غني عن التعريف.
3-موقع Thmeexpose
يحتل موقع Thmeexpose المرتبة الثالثة في قائمتنا كأفضل موقع يقدم قوالب بلوجر متوافقة ومتجاوبة مع محركات البحث، حيث يقدم صاحب الموقع أفضل قوالب بلوجر من ناحية التصميم والسرعة ولديه قوالب متوعة أحترافية، الموقع متخصص في أنشاء قوالب بلوجر عالية الجودة ومناسبة لجميع الفئات سواء تقنية او رياضية اوالطبخ او غيرها ويقدم نوعان من القوالب هي المجانية التي تحتوي على رابط مشفر لصاحب القالب والمدفوع التي تكون بمميزات عالية وغير مشفر من صاحب القالب ولديهم مجموعة كبيرة من قوالب بلوجر.
4-موقع Templatesism
موقع أخر يقدم قوالب بلوجر بتصاميم عصرية لكن ليس افضل من المواقع السابقة، القالب كان غير مدعوم ولاينشرون قوالب كثيرة بسبب فقدان المتابعين والمشجعين لكن مع مرور الوقت اصبحو ينشرون قوالب جديدة وليست بالكثيرة ولكنها جيدة.
5-موقع Oddthemes
موقع آخر يقدم قوالب بلوجر أحترافية ومتجددة ولكن بعض القوالب تكون سيئة جدأ من ناحية المظهر والتوافق مع الهواتف الذكية، لذا ينصح بتجربة القالب على مدونة تجريبية قبل تركيبها على المدونة الاساسية لكي تتأكد من كون القالب خالي من الأخطاء البرمجية.
هناك مواقع أخرى تقدم قوالب بلوجر مثل موقع Bthemez الذي يقدم مجموعة متنوعة من قوالب بلوجر منها البسيطة والسريعة وغيرها، وكذالك يقدم موقع Bloggertheme9 قوالب بلوجر كثيرة وذات صلة بالقالب الذي تبحث عنه ويقدم قوالب متنوعة منها الشخصية والرياضية والطبخ وموقع Templatesyard يقدم قوالب مذهلة ورائعة ومصممة خصيصا لمدونات بلوجر وتعطي تجربة جديدة للمستخدم في تصفح المواقع.

reaction:

تعليقات