القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تطبيق جوجل للتعديل الاحترافي على الصور

من بين العديد والعديد من تطبيقات جوجل المنسية والتي لا يعرف الكثيرون عنها شيء، تقدم الشركة حلولاً تقريباً في كل شيء من بين تلك الأشياء يأتي تطبيق SnapSeed الخاص بتعديل الصورة بشكل احترافي على نظام أندرويد وهو ما سنتحدث عنه تفصيلا في مقال اليوم.



وعلى الرغم من أن عدداً كبيراً من تطبيقات التعديل على الصور التي يتم تطويرها بشكل مستمر تهدف دائما لتقديم أدوات مبتكرة إلا أن معظمها يقدم تلك الأدوات في النسخ المدفوعة وأبرز مثال على ذلك هو النسخة الخاصة ببرنامج أدوبي فوتوشوب (Light Room) وفوتوشوب نفسه بنسخة الهاتف، وغيرها من البرامج التي تعتمد على عدم وجود الإعلانات.

ورغم سياسية جوجل في عدم عرض الإعلانات على تطبيقها إلا أنه مازال مجاني بالكامل وهو الأمر الذي يجعلك متحمس لتجربة التعديل على الصور من خلال 26 أداة والعديد من التأثيرات الجاهزة، أو ما تسمى بالفلاتر.

وككل فإن تجربة التطبيق تعتبر رائعة لصورك تعطي جانباً احترافيا مهما كانت جودة كاميرا هاتفك، فقط ستكون بحاجه لفهم طريقة عمل كل ميزة داخل التطبيق لتعدل ما ترى انه بحاجه إلى تعديل والحصول على ما تريده بالضبط.

تطبيق جوجل حصل على أكثر من مئة مليون عملية تحميل حتى هذه اللحظة من متجر التطبيقات الرسمي وأربعة نجوم ونصف كتقييم عام.

لتحميل التطبيق لنظام أندرويد اضغط هنا

وكما هي العادة في نهاية هذا الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك والإعجاب بصفحتنا على فيسبوك واترك لنا تعليق حول ما تريده في الموضوعات المقبلة.

reaction:

تعليقات