القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link

جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link, إن إمتلاك راوتر يقوم بتوزيع الإنترنت علي المستخدمين يعتبر امر ضروري للكثير من المستخدمين خاصة من يعتمدون علي الانترنت بشكل اساسي في حياتهم سواء للترفيه او للقيام ببعض المهام والأعمال المختلفة, حيث يمتاز الراوتر بمنح المستخدم حرية اكبر من حيث توزيع السرعات وإعطاء الوايفاي للمستخدمين الاخرين او القيام بفصل الخدمة تماما وتغيير الارقام السرية والعديد من المميزات والخصائص الاخري.

اخفاء شبكة الواي فاي




إلا ان الكثير من لامستخدمين يواجهون بعض المشاكل الكبيرة والتي تندرج دائما وبشكل اساسي وكبير تحت مشكلة الوايفاي, حيث يعاني الكثير من المستخدمين من إمكانية إختراق الوايفاي الخاص بهم من المستخدمين الاخرين او حتي الجيران والاصدقاء, حيث إن يوجد بعض التطبيقات والبرامج الأن التي تقوم بالكشف عن ارقام الوايفاي المستخدمة في الراوتر للمستخدمين لشبكة الإنتنرت, وفي هذا الموضوع نعرض لكم افضل طريقة واكثرها امان للقيام بإخفاء شبكة الواي فاي من راوتر تي بي لينك الشهيرة من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة.

اخفاء راوتر

جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link

جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link, تعتبر مشاكل الراوتر والإنترنت عديدة إلا ان جميعها يمكن التخلص منها وحلها بخطوات بسيطة ولكن الكثير لا يعرفها او لا يعطي لها إهتمام, وتعتبر مشكلة الواي فاي واحدة  من هذه المشكلات الكبيرة التي يعاني منها اصحاب ومستخدمي الرواتر خاصة في مجتمعنا.

حيث يؤدي عدم الحماية إلي الواي فاي الخاص بالمستخدم والواي فاي المستخدم في شبكته إلي العديد من المشاكل الكبيرة منها إختراق الإنترنت, مما يترتب عليه مشاكل في  ضعف الشبكة وعدم التمتع بالسرعة الموجودة في الراوتر بالشكل الكبير والاساسي.

خطوات جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link

فيما يلي سوف نعرض لكم طرق وخطوات جعل شبكة الوايرلس مخفية tp-link, من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن لمستخدمي الراوتر التحكم الكامل في سرعة الإنترنت وتحديد مدي الوايفاي مثل عدم إظهار الشبكة مما يترتب عليه عدم قدرة المستخدمين الاخرين في تسجيل الدخول للشبكة او إكتشاف وعرض الراوتر.


  • * يتم فتح صفحة ويب في البداية علي اي متصفح ونقوم بغدخال هذا العنوان 192.168.1.1 ثم الدخول, يتوجب علينا كتابة إسم المستخدم والرقم السري.
  • * ثم نتوجه إلي خيار INTERFACE SETUP ومن ثم نختار خانة وايرليس.
  • * من ثم نلاحظ خيار BROADCAST SSID وضغط امامه علي خيار No والذي يعني حجب إظهار شبكة الواي فاي للمستخدمين الاخرين.
  • * بعد ذلك نقوم بتأكيد خياراتنا من خلال الضغط علي حفظ وتأكيد, بذلك نكون قد قمنا بحجب الإتصال بالواي فاي من المستخدمين الاخرين.
reaction:

تعليقات