القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الالعاب التي تشبه ببجي بدون انترنت مع رابط التحميل

تعد لعبة ببجي من أفضل الألعاب حاليا بدون منافس ولكن أثناء اللعب تصادفك انقطاع الانترنت مما يسبب لك غضب، اليوم سوف نطر أفضل الالعاب البديلة للعبة ببجي بدون أنترنت التي سوف تعجبك حتما بالرغم من كون لعبة ببجي هي الافضل والاشهر عالميا.
سوف نضع بين ايدديكم أفضل 6 العاب للهواتف الذكية للبقاء على قيد الحياه بدون انترنت وتعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية مع وروابط تحميل كل لعبة اسفل الموضوع.


العاب بدون انترنت


أفضل 5 العاب تشبه ببجي بدون انترنت


1-لعبة Blood Rivals

لعبة طبق الاصل من لعبة ببجي مع أختلاف كونها لا تتطلب الانترنت لكي تعمل وهي ذات جرافيكس تشبه ببجي كثيرا مع تشابة في نمط اللعب واسلوب اللعب للبقاء على قيد الحياة، الاسلحة كثيرة ومتنوعة وتختلف عن ببجي كثيرا ومايثير الانتباء أكثر أنها باتل رويال لذالك التي يجب أن تبقى على قيد الحياة حتى تحصل على النصر.
أندرويد : من هنا

2-لعبة Giant.io

في البداية تعد هذا اللعبة من الالعاب التي تشبه ببجي الى حد ولكن مايميزها انها لاتتطلب وجود انترنت لكي تعمل، حيث يمكنكم تجربة مهاراتكم على أرض المعركة للفوز والقضاء على الاعداء وكن أخر الناجين من أصدقائك الذين يسعون للفوز وقتل الاعداء وسط خريطة واسعة ومتنوعة تضم الكثير من الاسلحة المتنوعة مابين الاسلحة الخفيفة والثقيلة.
أندرويد : من هنا
أيفون : من هنا

3-لعبة Battleground’s Survivor

مايميز هذا اللعبة أنها تجمع بين بيئة اللعبة الخضراء والبيئة الحضارية وهي لاتتطلب الانترنت لكي تعمل فيمكنك التنقل بين الاماكن وتعلم اسلوب اللعب الحقيقي، صعوبة اللعب تكمن أنك تنزل الى ساحة المعركة بمنظور الشخص الاول وبدون أي سلاح لذالك يجب أن تكون قد وجت أسلحة قبل أن يقتلك أعدائك وهي متاحة لاجهزة الاندرويد وايفون.
أندرويد : من هنا

4-لعبة Dinos Royale

رسوميات هذا اللعبة بالرغم من كونها بسيطة الاانها تضيف طابع جميل الى اللعبة تجعلك تستمتع باللعبة، اللعبة بسيطة وسهلة التحكم خلال بيئة صغيرة وذات رسوميات ليست بعالية تجعلها مناسبة لكافة الأجهزة وتحتوي على أسلحة متنوعة وكثيرة مع أمكانية ركوب الداينصورات وحمل اسلحة ثقيلة لمواجهة الاعداء والقضاء عليهم.
أندرويد : من هنا
أيفون : من هنا

5-لعبة Guns royale

النزوال الى سحاة معركة متعددة الاعبين الافتراضيين على الانترنت مع ساحة مفتوحة واسلحة متنوعة وثقيلة والبقاء على قيد الحياة هي مهمتك قبل أن يجدك اعدائك ويقضون عليك نهائيأ، بيئة اللعبة تحتوي الكثير من المباني والانهار والاشياء الاخرى والاسلحة تظهر بشكل عشوائي على أرض المعركة التي يجب أن تحصل عليها قبل ان يصل عدوك قبلك.
أندرويد : من هنا
أيفون : من هنا
تعد هذا الالعاب مميزة كثيرا لعشاق الباتل رويال ولاننسى ان متجر بلاي يحتوي على الملايين من الالعاب والتي تختلف اسلوب اللعب من لعبة الى أخرى، فمثلا لعبة Swag Shooter 2 لاتختلف شكلا ومضمونا عن لعبة ببجي من حيث كونها باتل رويال مع أختلاف في الاسلحة الكثيرة وساحات معارك متنوعة مع بيئة ثلجية من أجل البقاء على قيد الحياة
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق