القائمة الرئيسية

الصفحات

3 تطبيقات تساعدك على انشاء فيديوهات على آيفون وآيباد بسهولة

3 تطبيقات تساعدك على انشاء فيديوهات على آيفون وآيباد بسهولة
3 تطبيقات تساعدك على انشاء فيديوهات على آيفون وآيباد بسهولة

أصبح اليوتيوب مصدر دخل الكثير من الأشخاص الذين يريدون كسب قوت يومهم لذالك تدعو الحاجة الى معرفة أهم الطرق لتصدر نتائج البحث وصعود الفيديوهات الخاص بك اول الصفحة، حيث يجب أن تقدم محتور مرغوب عن طريق الفيديوهات التي تعرضها والذي يجب أن تكون محترف في أنشاء مقاطع فيديو والتي تتطلب الكثير من الجهد والوقت لإنشاءها، لذالك أذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام 1 لست بحاجة الى أن تكون محترف لأنشاء الفيديوهات حيث يقدم المطورين الكثير من التطبيقات التي تساعد الأشخاص على تحرير الفيديوهات التي يريدونها بدون خبرة وبدون الحاجة الى أستخدام اجهزة الحاسوب او الماك فقط من خلال التطبيقات الموجودة على أبل ستور.
يحتوي متجر أبل ستور على الكثير من التطبيقات وكل تطبيق مختص لوظيفة معينة، حيث توجد هناك الكثير من التطبيقات المختصة في تحرير الصور ومقاطع الفيديو وبفضل هذا التطبيقات يمكنك انشاء مقاطع فيديو معدلة ورفعها مباشرة على قناتك في اليوتيوب والربح منها.

أفضل التطبيقات في تحرير مقاطع الفيديو للأيفون والايباد

تطبيق iMovie

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بأحترافية، حيث يتيح لك دمج أكثر من صورة وتركيب عليها موسيقى مع امكانية أضافة الفلاتر والمؤثرات عليها ويمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك او رفعه على قناتك في اليوتيوب بعد الأنتهاء من التعديل عليه.
يتيح التطبيق الاختيار من بين 8 قوالب فريدة من نوعها، بالاضافة الى 10 فلاتر فيديو مصممة من قبل آبل مع أتاحة الفرصة لإنشاء فيديو صوتي باستخدام الموسيقى المدمجةالتي يمكن ضبطها تلقائيل لتتناسب مع الفيديو وهو متاح مجانا على آب ستور.
تطبيق Splice

يتيح لك تطبيق Splice انشاء مقاطع فيديو أحترافية من خلال هاتفك فقط، حيث تستطيع أنشاء الفيديوهات والتحكم بها واضافة تأثيرات مختلفة تناسب الفيديو مع أمكانية أضافة تأثيرات الحركة البطيئة والسريعة على الفيديوهات التي ترغب بها، ويسمح التطبيق للمستخدمين من مزامنة الفيديوهات مع الموسيقى مع اضافة عناوين الى النصوص والمقاطع وتعديل سرعة التشغيل الفيديو سواء بالحركة البطيئة أو السريعة.
يدعم التطبيق أستيراد الصور والفيديوهات من خدمات متنوعة مثل Dropox، ويمكنك تركيب النصوص والموسيقى لتتناسب مع المحتوى الذي ترغب بأنشاءه وهو متاح لأجهزة الآيفون والآيباد.
تطبيق Videorama


تطبيق مثالي للتعديل وتحرير الفيديوهات بأحترافية تامة، وهو يوفر من بين ثلاث إتجاهات مختلفة لتحرير الفيديو وهي أفقي أو عامودي أو مربع والذي يفضل الأخير لإنشاء فيديوهات مثالية مناسبة مع مجال المحتوى الخاص بك.
يعد التطبيق مميز للغاية لانه يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو وصور مجانية بشكل مباشر من موقع Pixabay كما يسمح بتنزيل التأثيرات الفيديو والموثات الصوتية والموسيقى التي تريدها والتي ليس لها حقوق نشر وطبع ويمكنك أستخدامها على فيديوهاتك ونشرها على القناه مباشرة وهو مجاني بالكامل ومتاح لإجهزة الأيفون والأيباد.
reaction:

تعليقات