القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع عربي (badilapp) لتحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد

عشرا المتاجر الالكترونية موجودة لتحميل التطبيقات والالعاب التي تكون بديلة لمتجر جوجل بلاي لان متجر جوجل بلاي لايوفر التطبيقات لجميع المستخدمين وايضا هناك تطبيقات غير مجانية ويجب دفع المال مقابل تحميل هذه المقالات من المتجر لذالك تتوفر عشرات المتاجر العربية والاجنبية التي تكون بديله لمتجر جوجل بلاي لكن طبعا التطبيقات تكون من متجر جوجل الاصلي لايتم التلاعب بها .


افضل متجر عربي لتحميل التطبيقات والالعاب

سوف اقدم لكم الحل مع افضل موقع عربي لتحميل تطبيقات متجر احترافي جدا يوفر لك تحميل تطبيقات مجانية حتى لو كانت مدفوعة في متجر جوجل بلاي اسم المتجر بديل اب يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة بصيغة APK ايضا مع امكانية تحميل العاب الاندرويد مهكرة برابط مباشر ايضا من المتجر وهذه ميزه جيدة , فالعشرات من الاشاص يفضلون الالعاب المهكرة خصوصا التي تعمل بدون انترنت اوف لاين لانها تكون لمجرد المتعة فقط .

عند الدخول الى المتجر عبر الرابط اعلاه سوف تلاحظ شكل المتجر السهل وايضا سهوله تحميل التطبيقات سوف تلاحظ اقسام الموقع وايضا يمكنك البحث عن التطبيق الذي تبحث عليه او اللعبة وسوف تجدها متوفرة .

امكانية التحميل من الموقع سهلة جدا وغير معقدة والمميزة في الموقع انه لايحتوي على اي اعلانات تزعج الزائر مثل باقي المتاجر .


وهذا مثال بسيط عن احدى الالعاب في الموقع وكيف تلاحظ ان اللعبة مهكره جاهزة للتحميل واللعب المباشر بدون تركيب اي اضافات عليها , اتمنى ان يكون الموقع نال اعجابكم اي استفسار اترك لنا تعليق .

reaction:

تعليقات