القائمة الرئيسية

الصفحات

اهرب من النصب مع شركة فايننسيكا

يلجأ الكثيرين الآن إلى التداول عبر شركات فوركس باعتبارها الاستثمار الأكثر نجاحاً. ولكن توجد الكثير من الاعتقادات الخاطئة عن سوق فوركس، وللأسف بسبب جهل الكثيرين عن السوق فالكثير منهم يعتقدوا بتلك الاعتقادات ويصدقون الإشاعات والأكاذيب التي تدور حول فوركس.



وقد دعم هذه الأكاذيب والإشاعات الخدع التسويقية التي تنتشر عن طريق شركات فوركس النصابة. فأصبح هُناك جيل كامل من المستثمرين المبتدئين في فوركس يعتقدون أن بإمكانهم ربح طائل كبير من الأموال في لمحة بصر وبدون بذل أي مجهود.

وجهلوا تماماً أن وراء هذه المكاسب الحقيقية الكثير من التعب والجُهد والتدقيق الجيد في اختيار الوسيط المُناسب وأيضاً الاستراتيجيات التي يجب اتباعها بشكل دقيق وعملي لكي يتمكن المستثمر من الحصول على عائد طويل الأمد. لذلك قبل أي تبدأ استثمارك مع فوركس يجب عليك عزيزي القارئ الحذر من تصديق تلك الشائعات المغرضة والغير صحيحة.

لذلك جاء هذا المقال لتصحيح مثل هذه الاعتقادات الخاطئة ولتسليط الضوء على شركة فايننسيكا التي تُعتبر المثال الأهم والأكثر مصداقية لشركات فوركس للتداول، حيث أنها شركة موثوقة لأنها شركة مُرخصة بنسبة 100%.

إدارة رأس المال في شركة فايننسيكا


حقيقة شركة فايننسيكا هي أنها أحد الشركات الأكثر مصداقية وموثوقية في سوق فوركس في الوقت الراهن. بحسب الإحصائيات والدراسات وخبرات المستثمرين وأيضاً تقارير الهيئة المالية الرقابية أن شركة فايننسيكا هي شركة مرخصة وموثوقة وتمتلك الحق في مزاولة النشاط الاستثماري والاستشاري في سوق فوركس. لهذا تبطل جميع الإشاعات والأقاويل التي تتحدث حول حقيقة نصب شركة Financika.


وعلى هذا الأساس، تقوم شركة فايننسيكا على أساس إدارة رأس المال الخاص بالمستثمرين وتزويدهم بالاستراتيجيات الأساسية التي تساعدهم على مزاولة النشاط الاستثماري والحصول على الأرباح المرجوة.

تقوم إدارة رأس المال في الشركة على أساس شخصي مُتباين من مستثمر إلى الآخر استناداً إلى الميزانيات والأهداف الموضوعة من قِبل كُل مستثمر. ولكن تكمن الخطوط العريضة لإدارة رأس المال في وضع حدود للمخاطرة في كل صفقة. حيث أنه من المعروف استثمارياً وعملياً أنه إذا لم توجد المخاطرة فلا يوجد ربح على الإطلاق. ولكن تعمل إدارة رأس المال المُتبعة في الشركة على ضمان الحصول على أرباح أكبر وفي نفس الوقت تقليل نسبة المخاطر المتوقع حدوثها.

لذلك تتبنى شركة فايننسيكا مجموعة من الاستراتيجيات الهامة التي تجعل من إدارة رأس المال إدارة موفقة ومُحققة للأهداف المُخطط لها ضمن الإطار الزمني المُحدد.

عوامل نجاح إدارة رأس المال


توجد العديد من النصائح التي تُقدم لمستثمرين فوركس وتُعتبر النصيحة الأهم هي "اهرب من النصب" وكُن في أمان ونجاح مع شركة فايننسيكا.

تتبنى الشركة عدة عوامل أساسية لنجاح إدارة رأس المال التي يتم وضع تفاصيلها مع كُل مستثمر بحسب أهدافه.
وفيما يلي أهم مجموعتين من العوامل التي تتبعها إدارة الشركة مع المستثمرين:

1-      التحليل الأساسي


يعتمد السوق الاقتصادي والاستثماري على مجموعة من الأخبار والبيانات والتقارير التي يتم صدورها من قِبل الشركات الاستثمارية الممتلكة لأسهم في سوق فوركس والتي أيضاً يتم صدورها من قِبل الهيئات الرقابية والمالية.

وينتظر المُحللون هذه التقارير بفارغ الصبر لما في تحليلها من تأثير قوي وضخم على تحركات الأسهم وأزواج العملات في السوق وبالتالي لما في ذلك من ضرورة اتخاذ القرار الاستثماري المناسب لكل فرد.

تمتلك الشركة الخبرة الكافية لإدارة التحليلات الأساسية وتزويد المستثمرين بالتقارير، كما توفر دورات تدريبية لدعم تعليم المستثمرين بأساسيات التحليل الأساسي.

2-      المؤشرات الفنية

تتزاحم العواطف بكثرة وسط سوق فوركس، وتتحكم المشاعر في الكثير من تفاعلات وردود أفعال المستثمرين. لذلك تعتمد الشركة على المؤشرات الفنية والتي تستخدم الترند وهي الطريقة التي يتم تحديد فيها اتخاذ السعر العام للسوق واتجاه أسعار المؤشرات والأسهم على حد سواء. كما تُقدم شركة فايننسيكا الكثير من خطوط الاتجاه التي تجمع التوجهات والمنحنيات الأسبوعية والشهرية للأسهم وبالتالي تتمكن من متابعة التغيرات والتطورات والتنبؤ بالقادم أيضاً.

اتباع مثل هذه العوامل والاستراتيجيات يضمن تحقيق الربح الأكيد وعلى المدى الطويل. لا تنبهر بالخدع والوعود الزائفة، توفر شركة فايننسيكا الأدوات التي تجعل من الوعود الحقيقة واقع يعيشه المستثمرين.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق