القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع ترجمة مستندات مجانا

تعتبر خدمة الترجمة التي تقدمها جوجل (Google translate) هي أشهر خدمات الترجمة حول العالم نظراً لأنها مجانية ومدعومه من الشركة العملاقة، بجانب دعمها لعدد كبير جداً من اللغات، ومدعومة ايضاً على متصفحات مثل جوجل كروم.




وبالطبع فإن كل هذه المميزات التي تقدمها شركة جوجل في الخدمة الخاصة بالترجمة كافية جداً لأي شخص يرغب في ترجمة مستند أو حتى استخدامها بالشكل العادي لترجمة الكلمات سواءً من العربية أو إليها، أو الاستفادة بعدد اللغات المهول المدعوم من قَبل الشركة، ولكن هل هناك خيارات أخرى لترجمة المستندات أون لاين؟


الإجابة المختصرة هي نعم، وفي هذا الموضوع نقدم لك ثلاث اختيارات بديلة عن مترجم جوجل المعتاد يمكنك الاستعانة بهم لترجمة المستندات عن طريق الإنترنت وبالمجان.. تابع معي

طريقة ترجمة مستندات مجانا اون لاين


1- Free Online Document Translator

يعتبر هذا الموقع من المواقع المهمة في عالم ترجمة الوثائق والمستندات، حيث يدعم الموقع أكثر من 100 لغة، بجانب كونه سهل تماماً في الاستخدام، مع نظام عمل ذكي يسمح للموقع بالكشف مباشرةً عن اللغة التي بداخل الملف المطلوب ترجمته ويبدأ العمل عليها بعد الضغط على زر الترجمة "Translate".

رابط موقع Free Online Document Translator من هنا

2- Worldlingo


يعد هذا الموقع محدود من حيث عدد الكلمات إلا أنها يملك ميزة خرافية لمن يرغبون في ترجمة المستندات الخاصة بهم بشكل احترافي ومتخصص، حيث يسمح الموقع بالترجمة من وإلى عدة لغات من خلال اختيار شيء يسمى "فهرس الموضوعات" والذي يحدد الخلفية الخاصة بالمستند المطلوب ترجمته للترجمة بشكل أكثر تخصصاً ودقة للمصطلحات.

رابط موقع worldlingo من هنا

3 - Microsoft

تعتبر هذه الخدمة من مايكروسوفت واحدة من الخدمات المهمة والمميزة ايضاً والتي تقوم الشركة بتوفيرها سواءً أون لاين أو من خلال برنامج وورد.

رابط خدمة الترجمة من مايكروسوفت من هنا

وتعتبر هذه المواقع هي الخيارات الأفضل للترجمة، حيث تتوفر خيارات أخرى لكن معظمها مقابل اشتراك أو دفع لترجمة عدد كلمات معين، وبالطبع سيكون هذا مكلف إذا كان حجم المستند الذي ترغب في ترجمته كبير.
في النهاية لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد

reaction:

تعليقات