القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف - ثلاثة خيارات

يتسبب تحميل الملفات من مصادر غير معروفة والتي قد تحمل برمجيات ضارة، إلى رفض الاستجابة لأوامر المستخدمين بالحذف، حيث يقوم المبرمجين بإضافة نوع من الملفات الغير قابله للحذف بالطريقة التقليدية سواءً بنقلها إلى سلة المهملات Recycle Bin أو من خلال أخذ إجراء حذف نهائي بإستخدام أزرار Alt+Shift+Deleat.



ربما يتجاهل البعض هذه الملفات خاصةً وإن لم تكن مساحتها كبيرة على النظام، حيث أنها غالباً تكون كذلك، ولكن البعض يرى أن ملفات مجهولة المصدر أو عديمة الفائدة على جهازه ستكون مُضرة بشكلاً من الأشكال.

اليوم جهزنا لكم عدة برنامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف 

ساعطيكم اكثر من خيار واكثر من  برنامج لحذف الملفات التي لاتحذف وانت اختر البرنامج الذي يناسبك .

أول برنامج هو FileAssasin

هذا البرنامج يعمل في الأصل كأداة أمنية تقوم بإلغاء كل الأذونات الضارة للبرامج، حيث يقوم بإغلاق المقابض عن بُعد لتخليص الويندوز من الملفات الضارة، بجانب إمكانية حذف الملفات أو المجلدات التي لا تقبل الحذف بالشكل الطبيعي.
تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها أضغط هنا

البرنامج الثاني هو Unlocker

يعتبر هذا البرنامج الصغير والسهل واحد من أكثر الملفات التي تساعد في إزالة الملفات مهما كانت، وذلك من خلال إلغاء الأذون الخاصة بالقفل على الملف، كما يمكنه أن يبحث عن السبب الرئيسي لقفل هذه الملفات ومن الممكن أن يستعيد المستخدم السيطرة عليها بشكل كامل من خلال حذف ملف محدد أو مجلد بالكامل.
للتحميل أضغط هنا

البرنامج الثالث والأخير هو IObit Unlocker

يعتبر هذا البرنامج واحد من البرامج التي يعتمد عليها فعلياً في مسألة حذف الملفات، حيث انه يعمل في الأصل على معالجة مشاكل مختلفة مثل رسائل Access Denied و Can not Delete من خلال إغلاق كافة العمليات الظاهرة وغير الظاهرة والتي قد تسبب عدم قدرتك على حذف الملفات أو المجلدات، بالإضافة إلى أنه يوفر خيارات لنسخ الملفات وإعادة تسمية الملفات التي لا تقبل ذلك.
في نفس البرنامج يمكنك الولوج للملفات بشكل صحيح دون فقدان أي بيانات منها.
للتحميل أضغط هنا

ختاماً لا تنسى دائماً أن تشارك الموضوعات مع أصدقائك المهتمين وتابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
reaction:

تعليقات