القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold آخر اصدار للاندرويد

واتساب الذهبي هو من أهم الإصدارات الحديثة التي قد تم العمل على تطويرها وإصدارها من أجل التمتع بها، فهو من أبرز التطبيقات التي يمكن الأن تحميلها على كافة الأجهزة العاملة على نظام الأندرويد بمختلف الأنواع والإصدارات المختلفة كما أنه أصبح متوفر تحميله على أجهزة الآيفون وهو من أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة الأن.



مميزات واتس اب الذهبي

يضم هذا التطبيق عدد هائل من المميزات التي قد تم العمل على إصدارها للمستخدمين، فتتمثل تلك المميزات فيما يأتي:

  • الكثير من الأشخاص كان يعاني من مشكلة إرسال الكثيرمن الرسائل دون قصد إلى شخص ما، ولكن أصبح من السهل الأن التخلص من تلك الرسالة من خلال المميزات الجديدة بالتطبيق فيتم الحذف حتى وإن قام المستخدم بإستلامها.
  • بعد حذف الرساللة يتم إرسال رسالة إلى المستلم بأنك قد قمت بحذف شئ ما.
  • يوفر تطبيق WhatsApp Gold apk  للمستخدم إمكانية وسهولة الإضطلاع على الحالة الذي يقوم يضعها أحد الأصدقاء دون أن يكون الشخص الآخر على علم بإضطلاعك عليها.
  • بتفعيل المسزة السابقة يكون من الصعب على المستخدم أن يتعرف على الأشخاص الذين يشاهدون حالته.
  • يمكن للمستخدم الأن أن يقوم بتشفير المحادثة بينهوبين أحد الأشخاص وذلك من خللا التخلص من الكود المسمى qr وبهذا يكون المستخدم قد حصل على المزيد من الخصوصية والأمان اللازمين من قبل WhatsApp dahbi
  • اخفاء انك متصل الآن.
  • نشر حالة طويلة تفوق 30 ثانية.


ما الذي يميز واتس اب الذهبي ؟

يمكن الأن للمستخدم تفعيل الخاصية الخاصة بالموقع ويكون للشخص المتحدث معه القدرة على التعرف على المكان الموجود به المستخدم الأن كما أن للمستخدم القدرة على تفعيل تلك الميزة لدى البعض وإلغائها عند البعض الآخر حسب الرغبة.

حتى يحصل المستخدم على نسبة مرتفعة من الأمان لحسابه على الواتساب فيكون ذلك من خلال إضافة المستخدم خطوة حماية ويكون ذلكبرقم يقوم المستخدم بإختياره يقوم بكتابته إن كان يرغب بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به من إحدى الهواتف الأخرى الجديدة، فتعتبر تلك الميزة من أبرز ما تم العمل عليه وجعل للمستخدم القدرة على حماية حسابه من الإختراق أو التطفل من أحد الأشخاص الآخرين.

https://androfree.net/whatsapp-gold-apk/
reaction:

تعليقات