القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية دمج الصور اون لاين مجانا بهذه المواقع بدون برامج

أثناء عملك اليومي وكنت مختص في التعديل على الصور ربما قد تحتاج احيانا الى أيجاد طريقة لدمج الصور اونلاين بدون الحاجة الى أستخدام برامج من خلال الكمبيوتر او الهاتف.

 دمج صورتين أونلاين بدون برامج هي من أبرز الأشياء التي يبحث عنها محبي عشاق التصوير الذي يرغبون بتطوير أعمالهم نحو الأفضل وكسب اهتمام المستخدمين الى جذب أنتباهم نحو الأعمال التي يتم تقديمها بشكل جميل.

في تدوينة اليوم سوف نتطرق أفضل المواقع التي تمكنك من دمج صورتين أونلاين بدون اللجو الى أستخدام برامج التي تزيد من تعقيد العمل والتي تحتاج الى الكثير من الجهد والوقت لتعلمها لكن مع أستخدام هذا المواقع ستتيح عمل صورتين في صورة واحد أونلاين بكل سهولة.

دمج الصور اون لاين



هناك الكثير من المزايا عند أستخدام مواقع دمج الصور أونلاين أهمها الأستغناء عن البرامج التي تشغيل حيز كبير من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الى جانب ذالك توفير مساحة تخزينية كبيرة التي تشغلها برامج المونتاج التي أصبح تشغل مساحة من الجهاز، فضلأ عن الصعوبة التي تواجهك عند أستعمال برامج المونتاج على سبيل المثال الفوتوشوب الذي يعد امر معقد في أستخدامة لكن مع أستعمال مواقع دمج الصور أونلاين لن تحتاج الى تلك البرامج وتصميم صورك بسهولة دون خبرة وتعقيد.

كيفية تركيب صورتين في صورة واحدة أونلاين بدون برامج

هناك الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدم من دمج صورتين أونلاين والتعديل عليها بسهولة بدون برامج، منها

1-موقع filesmerge


يمكنك من خلال هذا الموقع من دمج صورتين أو أكثر بتنسيقات مختلفة وجعلها في صورة واحدة بدون برامج، يمكن لهذا الموقع أن يقوم بتهيئة صورك وتركيبها على صورة اخرى ودمجها وجعلها صورة واحدة والتي تدعم معظم التنسيقات المعروفة GIF, BMP, PNG, JPG ، ويتيح لك كذالك من دمج الصور بشكل تلقائي أو بشكل عمودي أو تحدد عدد الصور التي تريد دمجها في صورة واحدة.

الدخول الى الموقع من هنا

2-موقع photovisi


يعتبر هذا الموقع من أسهل المواقع في مجال التعديل على الصور من خلال أمكانية وضع اطارات للصور بعد دمج الصور من خلال الكثير من النماذج والخلفيات التي يتيحها الموقع بكل سهولة دون اللجو الى استخدام برامج معقدة، يحتوي الموقع الكثير من الأدوات التي سوف تساعدك كثيرا على تصميم صورة أحترافية حيث يمكنك أضافة ملصق على الصورة لتزيد من الجمالية أو اختيار خلفية للصورة والتحكم بها مع تدوير الصورة وتغيير أتجاهها حسب الرغبة لتصبح لديك في النهاية صورة أحترافية يمكنك أستخدامها والتعديل عليها لاحقا متى ماتريد ذالك.

الدخول الى الموقع من هنا

3-موقع fotojet


الموقع بكل صراحة سهل الأستعمال ويحتوي على العديد من الأشكال والقوالب التي تم أعدادها سابقا من أجل تسهيل الحصول على أفضل صورة تريدها، يحتوي fotojet على أكثر من 700 قالب معد مسبقا يمكنك من خلاله تصميم صور مع بعضها ودمجها اونلاين دون برامج، الى جانب كل ذالك يمكنك أستعمال التأثيرات الأحترافية مجانا لتركيبها على صورك لتبدو أكثر أحترافية وكذالك يمكنك الكتابة على الصور بأحترافية.
يعد هذا الموقع من أسهل المواقع التي يمكنك أستعماله في تركيب صورتين الى جانب أستخدام مواقع السابقة في تركيب الصور ودمجها حسب ماتريد لتبدو أكثر أحترافية لتزين بها معرض أعمالك ومشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

الدخول الى الموقع من هنا
reaction:

تعليقات