القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة بناء مواقع الويب Weblic

تم إطلاق منصة  weblicلبناء المواقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي أول منصة توفر قوالب جاهزة للاستخدام باللغة العربية للشركات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لمساعدتهم على بدء مشاريعهم على الإنترنت بشكل أسرع . تستخدم منصة Weblic قوالب متكاملة مصممة لقطع منحنى التعلم للأفراد دون مهارات وخبرات الترميز.


شهدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطوراً اقتصادياً هائلاً في الفترة الأخيرة. من المنطقي أن تستثمر منصة
Weblic في نقل العديد من العلامات التجارية إلى العالم من خلال توفير منصة لذلك.

يمكن استخدام منصة ويبليك بطريقة سهلة للغاية لدرجة أنها تُمكن أي شخص تقريبا من إنشاء موقع إلكتروني في دقائق.                                                                                                                                             

على العكس من المنصات الاخرى المتواجدة في السوق والتي تستخدم تقنية السحب والافلات، فإن ويبليك مبنية على قوالب جاهزة للإستخدام.

 

يتماشى إطلاق Weblic مع شعارها المتمثل في توفير حلول متميزة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وبالنسبة للأشخاص الذين يعتقدون أن إنشاء موقع ويب هو عملية صعبة تقنيًا ، يمكنهم استخدام منصة Weblic لإنشاء موقع الويب الشخصي أو التجاري الخاص بهم بسهولة وسلاسة.

في الواقع ، لا يحتاج المستخدم إلى أي مهارات تقنية مثل HTML أو لغات البرمجة أو أي تعليمات برمجية أخرى ، فيمكنه بسهولة استخدام منصة الإنشاء سهلة الاستخدام لإنشاء موقع ويب بسيط في أقل من ساعة.

ووفقا لعبد الرحمن قدري ، أحد مؤسسي Weblic، ​​فإن "ما يميز منصة تصميم الويب هو أنها تحتوي على ميزات خاصة لكل مستخدم ، أولها أن يدفع المستخدمون مبلغًا رمزيًا سنويًا للحصول على تلك الخدمات المتعلقة بـ التجارة الإلكترونية مقارنة بمنصات بناء مواقع الويب الأخرى ، ومع ذلك ، يحصل كل مستخدم على منصة Weblic على نفس الفرصة للحصول على ميزات النظام الأساسي مثل الوصول إلى عدد غير محدود من الصفحات والتجارة الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني التجارية.



هذا يترك مساحة مفتوحة للمهنيين والحرفيين والتجار والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويوفر لهم فرصة لإنشاء مبنى قوي لمنظماتهم عبر الإنترنت.

وفقًا لمؤسسي منصة Weblic، هناك العديد من الأفراد الذين يعتقدون أن تصميم موقع ويب هو عملية فنية صعبة ومضيعة للوقت ومكلفة للغاية ، ولهذا السبب قدم Weblic نسخة تجريبية مجانية يمكنك من خلالها محاولة بناء موقع خاص بك الموقع وقدم خطة مجانية تهدف إلى كسر تلك المعتقدات. ستزداد مواقع الويب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل كبير نتيجة لهذه الخدمة الجديدة.

وفقًا لمؤسسي Weblic ، فقد وجهوا انتباههم إلى قدرة المستخدمين على تحمل التكاليف العالمية لاستلام البضائع وإرسالها ، وكان ذلك أحد الاعتبارات الرئيسية عند إطلاق منصة Weblic.

 

عن منصة ويبليك

Weblic هي منصة لبناء مواقع الويب تتيح للمستخدمين تصميم مواقع الويب الخاصة بهم دون الحاجة إلى خبرة تقنية في بضع دقائق ، وما يميز منصة Weblic عن باقي المنصات هو أنها تمكنت من ربط مواقع الويب بالتجارة الإلكترونية تستهدف المستخدمين العرب.

للمزيد عن خدمات ويبليك، يمكنك التواصل معنا عبر الأيميل من خلال info@weblic.me

 

تعرف على خدمات بناء المواقع التي يتم تقديمها من خلال زيارة الموقع الالكتروني weblic.me.

 

للمزيد من المعلومات عن كيفية تصميم المواقع الالكترونية : blog.weblic.me

 

 

reaction:

تعليقات