القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 برامج مكافحة فيروسات مجانية لنظام إندرويد 2021

 

في الوقت الحاضر ، يعد إندرويد أحد أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا ، ولهذا السبب يوجد عدد كبير من التطبيقات التي توفر لك الأمان لأجهزة إندرويد الخاصة بك.

نحن نعلم أن برنامج مكافحة الفيروسات هو أداة أساسية لاكتشاف فيروس الكمبيوتر والقضاء عليه ، وإذا كنت تعتقد أن برنامج مكافحة الفيروسات مخصص لأجهزة الكمبيوتر فقط ، فأنت مخطئ جدًا. تظهر فيروسات جديدة كل عام ، لذلك يجدر وجود أداة جيدة داخل تطبيقاتك لمنع أجهزة إندرويد الخاصة بك من التأثر.

يمكنك تحميل كل هده برامج مكافحة فيروسات التي سنقوم بدكرها على موقع  ابكاوي . و الدي يعتبر من افضل مواقع تحميل البرامج و التطبيقات و اهم برامج الكمبيوتر مجانا ايضا يتطرق موقع أبكــآوي بشكل كبير الا أحدت المواضيع و الأخبار في مجالات تقنية و معلوماتية و أيضا في ما يخص آخر اخبار الالعاب الاكتر شهرة في العالم العربي.



نعرض هنا بعضًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي توفر الأمان لمستخدمي أجهزة إندرويد.

1.     برنامج Avast Mobile Security

أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لأجهزة Android التي توفر حماية شاملة ضد هجمات البرامج الضارة وبرامج التجسس. قم بتحليل جميع التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من التطبيقات الافتراضية لنظام التشغيل الخاص بك ، إلى البرامج الجديدة التي تقرر تثبيتها. لديك أيضًا بعض التحكم في الرسائل والمكالمات و GPS.

من المزايا الرائعة لهذا البرنامج أنه سيسمح لك بتحديد موقع جهازك إذا ضاع أو سُرق حتى مع إيقاف تشغيل الكمبيوتر. بلا شك واحدة من أفضل أوراقه. يمكن العثور على هذا التطبيق مجانًا من خلال Google Play.

2.     برنامج Norton Security and Antivirus

أحد التطبيقات التي تمكنت في اختبارات الدراسة الخاصة به من اكتشاف 100٪ من ملفات البرامج الضارة. لديه ، مثل برامج مكافحة الفيروسات الأخرى من نفس الفئة ، حماية للجهاز عن طريق تنشيط تطبيق GPS ويتحكم في جميع البرامج الموجودة على جهازك ، بما في ذلك تلك الموجودة داخل بطاقة SD.

3.     برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky Mobile

يحتوي على طيف اكتشاف للتهديدات من نوع البرامج الضارة بنسبة 100٪ تقريبًا وهو متوافق مع Android Wear ، مما يحسن إدارة الأمان على الأجهزة.

ومن عيوبه دفع رسوم للحصول على وظائف أكثر اكتمالاً وتقدماً مثل المسح التلقائي ، ومكافحة التصيد ، ووظيفة السرية أو تصفية المكالمات والرسائل النصية.

4.     Bitdefender Mobile Security

يعد من أخف برامج الأمان لجهازك المحمول ، حيث يسهل تنزيله وتثبيته (لا يتطلب الأمر تكوينًا إضافيًا) ، كما يمكن تثبيته على الساعات الذكية ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر تطبيقات Google Play. لديها VPN خاص بها للاتصال ، ولا تعمل في الخلفية وتعزز توفير الطاقة.

5.     برنامج AVG AntiVirus المجاني

يمكنك العثور على هذا التطبيق مجانًا تمامًا من خلال موقعه الرسمي أو في متجر التطبيقات. يحتوي على ميزات أمان تضمن سلامة المستندات مثل الصور والرسائل. يحتوي على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، مما يجعله أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات استخدامًا.

6.     مكافي موبايل سيكيوريتي

أحد اللاعبين الكبار في عالم الأمان ، لديه القدرة على منع فقدان الجهاز المحمول وكذلك محو البيانات من الكمبيوتر إذا لزم الأمر. يحتوي على ميزات سرقة واسعة النطاق بحيث يمكنه حتى التقاط صورة للشخص الذي يسرق جهازك.

كما أن لديه القدرة على حظر صفحات الويب الضارة ويمكنه الاحتفاظ بسجل للمكالمات والرسائل غير المعروفة أو المزعجة.

7.     Sophos Mobile Security

يعد برنامج الأمان هذا أحد أفضل البرامج التي تم تصنيفها بواسطة اختبار AV ، فهو يحتوي على فحص تلقائي ، واكتشاف البرامج الضارة المخفية ، والحماية من البريد العشوائي ، والرقابة الأبوية ، من بين خيارات أخرى. تنزيله مجاني من خلال Google Play.

8.     Eset Mobile Security

أطلق Eset Mobile Security ، وهو مضاد فيروسات مصمم للكمبيوتر الشخصي ، نسخته المحمولة. يمكنك تنزيله مجانًا من خلال متجر Play ، على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على نسخته المميزة.

يوفر برنامج مكافحة الفيروسات هذا حماية شاملة لأي من أجهزة Android الخاصة بك ، سواء كانت جهازًا لوحيًا أو جهازًا محمولًا.

9.     360 Mobile Security

360 Mobile Security هو تطبيق أمان يوفر الحماية لأجهزة Android. بعض الوظائف الأكثر تميزًا التي يوفرها لك 360 Mobile Security هي: منظف كامل للتخلص من الملفات غير المرغوب فيها ، وحماية معلوماتك مع الحفاظ على خصوصيتك آمنة ، كما يتيح لك التنقل في تطبيقات APK التي تشرف على عمليات تثبيت هذه التطبيقات ، بشكل فردي لتجنب ورفض أي تهديد.

من عيوبه أنه يوجد الكثير من الإعلانات في الإصدار المجاني. 360 Mobile Security مجاني ويتطلب إصدارات أندرويد 2.2 أو أعلى.

10.                        برنامج Avira Antivirus المجاني

أحد أكثر برامج الأمان شمولاً ، مع تشفير ممتاز وأفضل للجميع ، مجاني تمامًا. يحظر جميع أنواع البرامج الغريبة وتتبع الكمبيوتر في حالة السرقة وحماية رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والبيانات الشخصية. كما أن لديها تحسينًا في توفير البطارية.

كانت هده قائمة أفضل 10 برامج مكافحة فيروسات مجانية لنظام إندرويد 2021 ، نتمنى ان تنال اعجابكم ، و دمتم سالمين

reaction:

تعليقات