القائمة الرئيسية

الصفحات

خصائص ومميزات جديدة لمتصفح جوجل كروم


Google chrome اشهر متصفح انترنت للهواتف الذكية على الرغم من انظمة تشغيلها المختلفة. لماذا نال جوجل كروم كل هذه الثقة من المستخدمين؟ لان به من المميزات والادوات التي تساعد المستخدم وتغنيه عن استخدام متصفح اخر.
لا شك ان الميزة الرئيسية في أي تطبيق انه يؤدي ما الهدف من برمجته، لكن Google chrome طور وتابع مستخدميه، تتبعت جوجل تجارب الاستخدام وخرجت بمميزات وحيل جديدة في التطبيق، هيا بنا نتعرف عليها.

خصائص وخفايا متصفح جوجل جديدة

تحميل كل انواع الملفات باستخدام  Google chrome.

  • ربما تبحث على الانترنت باستخدام متصفح جوجل كروم للاندرويد للوصول الى داتا معينة.
  •  تبحث عنها في محرك البحث جوجل.
  •  تدخل الى الصفحة المقصودة.
  •  تبحث عن لنك التحميل.
  •  يبدأ تطبيق Google chrome في تحميل الملف على ذاكرة الهاتف لتحتفظ به.

هل يدعم جوجل كروم التحميل من اليوتيوب؟

Google chrome تطبيق متصفح انترنت للهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة، تابع للعملاق Google. لا يدعم جوجل كروم تنزيل الملفات من اليوتيوب، اسباب كثيرة تمنعه من ذلك اولها حقوق الملكية وسياسات جوجل المختلفة.


لكن في الحقيقة توصل المستخدمين الى طرق وادوات تمكن المستخدم من التحميل من على اليوتيوب، هي طرق  مخالفة، وقد تعرض جهازك للاختراق، ننصح بالابتعاد عنها والحفاظ  على حقوق الغير.

مميزات خاصة عند تصفح فيسبوك وتويتر من Google chrome.

شبكات التواصل الاجتماعي من اكثر التطبيقات المستخدمة على الهواتف الذكية، على الرغم من هذا الانتشار الا ان حجم ومساحة تطبيق على الهاتف؛ مما يؤدي الى مشاكل في اجهزة المحمول ذات الامكانيات البسيطة.


ادخل الى صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة من استخدامك لمميزات Google chrome، الجديد من المميزات يمنحك اشعارات كما لو كنت تستخدم التطبيق الاساسي مثل فيسبوك وتويتر.

التصفح السريع وحرية التحرك بين صفحات Google chrome.

في العادة يتصفح الزائر على الانترنت اكثر من موقع؛ لذلك انتبهت جوجل كروم الى هذا الامر. تم في تحديثات Google chrome 2018 سهولة كبيرة في التنقل بين التبويبات المختلفة على التطبيق.

هل اثرت هذه التحديثات على الامان؟

لم تؤثر مميزات Google chrome والتحديثات على الامان داخل التطبيق، بل على العكس الاهتمام ذاد داخل التطبيق. قم بتحميل التطبيق واستمتع بتجربة استخدام جديدة في Google chrome.

reaction:

تعليقات